1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

مرتضى منصور يتلقى صدمة اليوم من القضاء الإدراي بقرار جديد

تلقى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، صدمة اليوم بصدور قرار من محكمة القضاء الإدارى، برفض الطعن المقام منه وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك السابقين، والذي يطالب بإلغاء قرار رقم 520 لسنة 2020 بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي.
كما طالبت الدعوى، بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020 متضمنًا في مادته الأولى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادى الزمالك للألعاب الرياضية تضم ثلاثة أعضاء

أول تعليق من مرتضي منصور بعد رفض عودته للزمالك

غرد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعد صدور قرار من محكمة القضاء الإداري برفض الطعن الذي تقدم به مع أعضاء مجلس إدارة الأبيض المنتخب ضد قرار وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بإيقاف المجلس.

وكتب منصور:

” الحمد لله… الحمد لله … الحمد لله .
أشكر قضاء مصر العظيم ولاتعقيب على حكم القاضي الحساب عند الله وأمام ضميره المهم أن يكون ضميره مستريحا فيما كتبه. أما أنا وجماهير الزمالك وجمعيتنا العمومية نؤكد احترامنا لأحكام القضاء مهما كانت أسبابه.
غدا فى المساء بالصوت والصورة بيان مني أمام الرأي العام لفضح المؤامرة القطرية التي نفذت بأيادي مصرية.
“البقاء لله”.

 

شاهد أيضاً

بعد قنبلة رحيله عن برشلونة.. ميسي لن يستمر مع النادي – فأين الوجهة القادمة؟

قنبلة من العيار الثقيل فجرها برشلونة الخميس حيث أعلن أن نجمه الأبرز ليونيل ميسي الفائز بالكرة الذهبية …

%d مدونون معجبون بهذه: