1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

موسيماني يكشف للخطيب حقيقة رحيله عن الأهلي عقب مونديال الأندية

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس النادي والبعثة، في فندق الإقامة بالدوحة، من أجل توضيح موقفه من تصريحات رحيله عقب كأس العالم للأندية بالدوحة لخوض تجربة التدريب في أوروبا.

الخطيب تحدث مع  موسيماني حول التصريحات التي صدرت منه، خاصة أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح طالبت بسرعة التأكد من حديثه حتى لا يتكرر سيناريو السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق من أجل البحث عن بديل في الفترة المقبلة.

الجنوب إفريقي أكد أن الإجابة كانت بهدف التمني في تكرار سيناريو تدريب الأهلي أكبر نادٍ في إفريقيا، وأن وجوده معه في مونديال الأندية قد يفتح له الباب أمام الاحتراف كمدرب إفريقي لأكبر الأندية الأوروبية حال تحقيق إنجاز تاريخي في مونديال الأندية، خاصة أن طموحاته في التدريب بلا حدود.

وشدد موسيماني خلال جلسته مع رئيس القلعة الحمراء، على أنه يحترم تعاقده مع الفريق ولن يرحل بأي طريقة قد تسىء العلاقة بين الطرفين، بل سيكون الخروج حال وجود فرصة لن تعوض من الباب الكبير وبالاتفاق الذى يرضي جميع الأطراف آنذاك وأنه حاليًا مركز مع الفريق وهدفه الوصول إلى الإنجازات والألقاب في كل البطولات المختلفة

 

شاهد أيضاً

بالفيديو – أبطال أولمبيون باعوا ميدالياتهم .. لكن كم يبلغ سعر ميدالية ذهبية؟

يسعى جميع الرياضيين المتنافسين في أولمبياد طوكيو 2020 إلى الرجوع لبلادهم بالميدالية الذهبية، أو على …

%d مدونون معجبون بهذه: