1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

بث مباشر – مباراة الاهلي وبايرن ميونخ اليوم الأثنين في كأس العالم للأندية

تتجه أنظار متابعي كرة القدم في العالم والوطن العربي صوب أرضية استاد أحمد بن علي المونديالي مساء اليوم الإثنين 8 فبراير، حيث ستقام مباراة مرتقبة بين فريقي بايرن ميونخ والأهلي، لحساب منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

شاهدة مباراة الاهلي وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

قمة مثيرة غاية في الأهمية والإثارة والمتعة ينتظرها عشاق كرة القدم على أحر من الجمر، تجمع بين بطل إفريقيا الأهلي وأوروبا بايرن ميونخ، فالبافاري حقق 5 ألقاب وسيكون الصراع على اللقب السادس في هذه البطولة، فهل سيتخطى البايرن الأهلي أم تحدث المفاجأة؟

واستعد الفريق المصري لهذه المعركة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يدرك صعوبة وحجم الخصم، ولكن لا يوجد على لاعبي الأهلي أي ضغوطات نظرًا لأنهم أقل إمكانات من الخصم، ولكن سيقاتلون من أجل المتعة ومحاولة تحقيق الانتصار وإحداث عنصر المفاجأة في هذه البطولة.

كرة القدم لا تعرف المستحيل، فالمارد الأحمر وصل لنصف النهائي بعدما عبر الدحيل بهدف دون رد، ويأمل الليلة القتال بكل قوة وشراسة عالية وبذل أقصى جهد ممكن لتقديم مباراة قوية تليق بتاريخ المارد الأحمر وببطل إفريقيا ويكون خير من مثل القارة في التاريخ، على أمل بأن يكتب اسمه بأحرف من ذهب هذا العام ويقصي البافاري من البطولة، أو على أقل تقدير الخروج بنتيجة غير ثقيلة.

وسبق للأهلي أن لعب مع بايرن ميونخ في السبعينات وحقق الانتصار عليه بهدفين لهدف في مباراة ودية، وفي الجيل الذهبي حقق البايرن الانتصار على الأهلي بهدفين لهدف وبكل صعوبة.

وعلى الجهة الأخرى، وصل بايرن ميونخ إلى قطر لخوض غمار منافسات مونديال الأندية قبل المباراة بيومين فقط، فهو يعتبر الفريق الذي هيمن وسيطر على العالم في كرة القدم وحصد جميع البطولات الأوروبية الموسم المنصرم، وهزم أكبر الفرق في العالم كبرشلونة وغيره.

ويدخل بارين ميونخ اللقاء وعينه على السداسية للموسم المنصرم، وأول ألقاب الفريق هذا العام 2021م، وقد يكون معركة اليوم في متناول الأيدي نظرًا لضعف الخصم بالنسبة له، ولكن عليه عدم التخاذل أو التهاون أمام الأهلي العريق.

البايرن يعلم جيدًا تاريخ وعراقة الأهلي المصري والألقاب التي حققها فهو يحترم الخصم، ولكن يتفوق عليه على المستوى البدني والتكتيكي والفني العالي في المستطيل الأخضر، لذا سيحاول تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي للقتال على حصد اللقب والعودة إلى ألمانيا مرفوع الرأس.

 

شاهد أيضاً

وزير خارجية النمسا التكامل الاوروبي لن يتحقق الا بانضمام دول غرب البلقان الى عضوية الاتحاد

أكد ألكسندر شالينبرج وزير خارجية النمسا اليوم أن التكامل الأوروبي لن يتحقق ما دامت دول …

%d مدونون معجبون بهذه: