بالصور – عقد قران معز مسعود وحلا شيحة – ظهرت بإطلالتين إحداهما بالحجاب والأخرى بدونه

قالت وسائل إعلام مصرية محلية، مساء الإثنين 8 فبراير/شباط 2021، إن المنتج والداعية المعروف معز مسعود عقد قرانه على الفنانة حلا شيحة في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل بحضور عدد محدد من الأهل والمقربين.

حيث ظهرت حلا شيحة بإطلالة محتشمة وقد ارتدت فستاناً أبيض طويلاً وتسريحة بسيطة، وفي مشهد آخر ظهرت حلا شيحة وهي ترتدي حجاباً فوق رأسها، فيما فضَّل معز مسعود ارتداء بذلة كلاسيكية.

كانت وسائل إعلام مصرية نقلت الأحد 7 فبراير/شباط 2021، عن الفنانة المصرية هنا شيحة تأكيدها اقتراب عقد قران شقيقتها الفنانة حلا شيحة على الداعية المعروف معز مسعود، الإثنين، في فندق الفورسيزون بالجيزة جنوب القاهرة

حيث أكدت الفنانة هنا شيحة، الأنباء التي ترددت عن أنَّ عقد قران شقيقتها على معز مسعود سوف يكون يوم الإثنين 8 فبراير/شباط 2021، وذلك بعد قصة حب استمرت شهوراً، وقالت “هنا” في تصريحات صحفية: “بتمنى لحلا السعادة والفرح في حياتها الزوجية الجديدة مع زوجها يا رب، وبدعيلها ربنا يبعد عنها العين”.

زواج معز مسعود وحلا شيحة

كان معز قد تعرَّف على حلا شيحة منذ عامين في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، رفقة زوجته السابقة الفنانة شيري عادل، فيما يتكتم العروسان على كل التفاصيل الخاصة بالزفاف حتى الآن.

الفنانة المصرية حلا شيحة سبق أن أثارت الثلاثاء 22 سبتمبر/أيلول 2020، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد أن انتشرت شائعات تشير إلى ارتباطها بالباحث الإسلامي معز مسعود، وذلك بعد أقل من عام على انفصاله عن زوجته السابقة.

كانت وسائل إعلام مصرية قد نقلت انفصال مسعود عن زوجته السابقة، وهي الممثلة المصرية شيري عادل، التي كانت زوجته الثالثة.

مجاملة من مسعود لحلا شيحة

فحسب موقع “مصراوي”، فإن الأمر الذي أكد هذه الشائعات هو تفاعلها مع صورة نشرها مسعود على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

يقول الموقع إن “مسعود ظهر خلالها أثناء لعبه على غيتار خلال جلوسه بالشارع، معلقاً باللغة الإنجليزية: (شكراً جزيلاً للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة الصعبة.. أنت تعرف من أنت)، لتردّ الفنانة: (هاي معز.. من التقطت هذه الصورة)”.

كما أضاف أيضاً، أن “الباحث الإسلامي تجاهل جميع التعليقات عدا ما كتبته (حلا)، ليردَّ عليها: (شخص مميز جداً)”

شاهد أيضاً

مستشار النمسا ينفي خطط تمديد ساعات العمل

بعد تصريحات من قبل مسؤولين في حزب الشعب (ÖVP) تدعو إلى تمديد ساعات العمل، خرج …