وداع استثنائي من لاعبي الأهلي للأعب المعجزة أبو تريكة منحوه هدية خاصة بعد مشاركة ناجحة

احتفى النجم المصري محمد أبو تريكة، بهدية تلقاها من لاعبي فريقه السابق الأهلي المصري، الذي احتل المركز الثالث في كأس العالم للأندية التي اختتمت الخميس 11 فبراير/شباط 2021، في العاصمة القطرية الدوحة وتُوج بلقبها فريق بايرن ميونيخ الألماني.

إذ تلقى “الماجيكو” قميص فريق الأهلي الرسمي، موقّعاً من قبل جميع لاعبي الفريق ويحمل الرقم 22 الذي كان يرتديه النجم السابق للأهلي والمنتخب المصري، وذلك قبل مغادرته الدوحة، وهي الهدية التي احتفل بها النجم المصري أبو تريكة ووصفها قائلاً: “شكراً على أغلى هدية من رجالة الأهلي”.

كما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الهدية التي تلقاها محمد أبو تريكة من لاعبي الأهلي، خاصةً أنه كان واحداً من أفضل أساطير النادي على مر التاريخ، كما ساهم في تتويج النادي المصري بكثير من الألقاب المحلية والقارية خلال مشواره معه.

إذ قال أحد مشجعي الأهلي على تويتر: “لاعيبة الأهلي قبل ما يمشوا أهدوا لأبوتريكة تيشيرت الأهلي عليه توقيعهم كلهم، الماچيكو هيفضل دايماً أسطورة ومثل أعلى والله”.

بينما قال آخر: “لعيبة #الأهلي رجالة على إهدائهم فانلة النادي وعليها توقيعاتهم لمعشوق الجماهير #أبو_تريكة قبل ما يغادروا الدوحة، وطز في سلطة مستبدة غايبة عن الوعي وبتحارب لاعب من أفضل من أنجبتهم مصر في رياضة كرة القدم وله شعبية أكتر من الأصوات الـ81 مليون اللي صوتت لبايدن في انتخابات أمريكا”.

من جهة أخرى هنأ محمد أبو تريكة لاعبي الأهلي على إنجازهم في مونديال الأندية باحتلالهم المركز الثالث، وغرد على موقع تويتر قائلاً: “الأهلي المونديالي عملها تاني.. مبروك الميدالية البرونزية لجيل ذهبي كتب إنجاز جديد في تاريخ نادينا الحبيب.. مبروك ودائماً الأهلي يقدم الفرحة والسعادة والشرف لكل من يشجعه أو ينتمي إليه.. عظيم يا أهلي”.

تجدر الإشارة إلى أن محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي المصري، قاد فريقه إلى التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخ النادي بعد عام 2006، وذلك بعد تصديه لركلتي ترجيح، منها الركلة الحاسمة، ليمنح بطل إفريقيا الفوز 3-2 على بالميراس البرازيلي في مباراة المركز الثالث، الخميس.

 

شاهد أيضاً

مدينة فيلز النمساوية تشدد قواعد رمي النفايات.. بطاقة حمراء ثم غرامة ثم مصادرة

أعلنت إدارة النفايات في مدينة فيلز، يوم الخميس، عن تشديد العقوبات على الأسر التي تلقي …