1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

النقل في فيينا : أنواع النقل ، وأفضل طريقة للحصول على نصائح للسياح

يصل السياح إلى عاصمة النمسا ، ويصلون إلى أكبر مطار في البلاد ، شفيشات. وهي تقع بعيدا عن المدينة على مسافة ستة عشر كيلومترا. يمكن الوصول إلى وسط العاصمة بالقطار أو القطار عالي السرعة أو الحافلة أو التاكسي. سنكتب المزيد عن وسائل النقل العام من مطار فيينا وداخل العاصمة.

الطريق من المطار

هناك عدة طرق للوصول إلى المدينة من مطار فيينا ، شفيشات ، بواسطة وسائل النقل العام:

  • أسرع طريقة للسفر هي قطار فائق السرعة متصل بقطارات المدينة ومترو الأنفاق. يمتد مسار CAT من الميناء دون توقف إلى محطة المترو Wien Mitte. تتم حركة القطار من الميناء من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر والنصف ليلًا مع وجود فجوة تبلغ نصف ساعة. تستغرق الرحلة حوالي 16 دقيقة من المسافر. تكلفة تذكرة CAT في اتجاه واحد هي 12 يورو ، وفي كلا الاتجاهين – 19 يورو. يمكن للمسافرين الذين تقل أعمارهم عن 14 عامًا السفر مجانًا إلى CAT.
  • الطريقة الأكثر اقتصادا – القطار. إنه يحمل الركاب حتى 21 منطقة في فيينا. تذهب المواصلات العامة في بعض الأحيان إلى أبعد من محطة Wien Mitte. مدة الرحلة على S7 إلى Wien Mitte هي خمسة وعشرون دقيقة ، أي أطول بـ 9 دقائق من CAT. تحدث حركة القطارات من الساعة 5:23 صباحًا إلى الساعة 23:17 مع فاصل زمني قدره ساعة ونصف. إذا كان لدى الركاب تذاكر نقل عام في فيينا ، فسيحصلون على تذكرة ذهاب فقط من 2.40 يورو. إذا لم يكن الأمر كذلك ، يلزم تذكرتين مقابل 2.40 يورو. الأطفال دون سن السادسة يركبون طائرة S7 بدون تذكرة.
  • الطريقة المعتادة للمواطنين في بلدنا هي الحافلة. سوف يأخذ الركاب مباشرة إلى وسط المدينة النمساوية. هذه هي أنسب طريقة للسفر إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى محطات القطار. تكلفة تذاكر الحافلة 8 يورو ، مع بطاقة فيينا – 7 يورو. الأطفال دون سن السادسة يسافرون مجانًا ، وما يصل إلى أربعة عشر عامًا مع تذكرة خصم بقيمة 14 يورو.
  • الطريقة الأكثر راحة ، ولكن ليست رخيصة – سيارة أجرة. انها مناسبة لأولئك الذين يسافرون مع الأطفال الصغار. يتم احتساب تكلفة السفر بسيارة أجرة على المنضدة ، بالإضافة إلى 2.5 يورو لكل راكب. تبلغ تكلفة الرحلة من شفاشت إلى فيينا حوالي 40 يورو. مدتها ستكون حوالي عشرين دقيقة.

نقل

النقل العام في عاصمة النمسا يسمى “خطوط فيينا”. يبلغ طول شبكة النقل العام في فيينا أكثر من ألف كيلومتر. خمسة خطوط مترو أنفاق ، ما يقرب من ثلاثين خط ترام وأكثر من مائة طريق حافلات سوف تنقل الركاب إلى الموقع المطلوب.

الأجرة للمدينة بواسطة وسائل النقل العام في فيينا في عام 2018 هو 2.40 يورو. التذاكر موحدة. ومع ذلك ، فإن نظام المناطق الجمركية للنقل العام في فيينا يعمل في العاصمة. إذا كنت مسافرًا من نقطة إلى أخرى داخل نفس المنطقة ، فأنت بحاجة إلى تذكرة واحدة ، وإذا كنت تنتقل من منطقة إلى أخرى ، فأنت بحاجة إلى عدة تذاكر اعتمادًا على عدد المناطق التي تعبرها. كل تذكرة مثقوبة صالحة لمكان السفر ، بما في ذلك عدد غير محدود من التحويلات.

يتكون النقل في فيينا من القطارات ومترو الأنفاق والترام والحافلات. لجميع الطرق هناك جدول زمني. يتم دائمًا إعلان أسماء نقاط التوقف ، ويتم تزويد الركاب بمعلومات حول جميع عمليات النقل الممكنة إلى وسائل النقل الأخرى. لا تفتح أبواب الحافلات والترام في عاصمة النمسا تلقائيًا ، لذلك تحتاج إلى الضغط على زر خاص. في القطارات وفي مترو الأنفاق ، عندما تتوقف السيارات عند المحطات ، تسمع إشارة ، وبعد ذلك تحتاج إلى دفع المقبض إلى الجانب وفتح الباب.

تسعير التذاكر

السفر في فيينا بواسطة وسائل النقل العام من أي نوع هو نفسه. يمكن شراء جميع تذاكر النقل والسفر ، باستثناء التذاكر السنوية والتذاكر المخفضة:

  • في المحطات الموجودة في محطات المترو ؛
  • في محلات التبغ ؛
  • في سائق الحافلة أو الترام.

في فيينا ، تُباع تذاكر النقل بالمعدلات التالية:

  • تذكرة رحلة واحدة – 2.40 يورو (الأطفال – 1.20 يورو).
  • تبلغ تكلفة تذكرة النقل العام في فيينا ليوم واحد 8.00 يورو لشخصين – 14.10 يورو لمدة ثلاثة أيام – 17.10 يورو.
  • تذكرة لمدة سبعة أيام (صالحة فقط من الاثنين إلى الاثنين حتى التاسعة صباحًا) – 17.10 يورو.

يمكن شراء قسيمة تذكرة واحدة على الترام بسعر مرتفع يبلغ 2.60 يورو (للأطفال – 1.40 يورو). وهي صالحة لرحلة واحدة ، بما في ذلك عمليات الزرع. الأطفال دون سن السادسة يسافرون مجانًا. في أيام الأحد وعطلات نهاية الأسبوع ، وكذلك خلال العطلات في المدرسة في فيينا ، السفر للأطفال حتى سن الخامسة عشر مجاني.

أسعار خاصة

تذاكر الحركة في وسائل النقل العام في فيينا هي الأسعار الخاصة التالية. النظر فيها:

  • Einzelfahrschein. هذه تذكرة تعطي الحق في رحلة واحدة. يتم شراؤها مقدما أو في المقصورة بتكلفة مبالغ فيها ، بما في ذلك العمولة. تتيح لك البطاقة التنقل في اتجاه واحد وإجراء عمليات النقل على طول الطريق إلى أي وسيلة نقل. تبلغ تكلفة Einzelfahrschein 2.40 يورو ، وسائق النقل في مدينة فيينا – 2.60 يورو. إذا كان هناك أربعة حارات على Einzelfahrschein ، فهذه تذكرة لأربع رحلات. يكلف 8.80 يورو. يمكن شراء القسائم في المحطات الطرفية أو من السائقين بتكليف.
  • فهرشين هالبريس. هذه تذكرة بنصف السعر. ويعتبر تفضيلية. مصممة للأطفال من ستة إلى خمسة عشر عاماً والمتقاعدين ، وكذلك للحركة في النقل مع الكلاب. تذكر أن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن ست سنوات معفون من السفر في وسائل النقل العام في فيينا. يمكن للأطفال دون سن الخامسة عشر السفر بدون تذكرة يوم الأحد ، وفي أيام العطلات الرسمية وخلال العطلات في المدرسة. قسيمة خصم لنصف السعر مناسبة للسفر في المترو وعند الانتقال إلى محطتين ، على الترام والحافلة – ما يصل إلى ثلاث محطات.
  • 8-المئوية كارتي. هذه تذكرة للمسافرين الذين يسافرون بوسائل النقل العام في فيينا ليست ثابتة. وهو يتألف من ثماني تذاكر لمدة ثمانية أيام. 8-Tage-Karte هي بطاقة بها خطوط ، واحدة منها يجب أن تكون مثقوبة على الكومبوستر عند السفر في فيينا. هذه البطاقة مناسبة للمسافرين الذين يسافرون في مجموعات يصل عددهم إلى ثمانية أشخاص. تكلفتها 38.40 يورو.
  • Wochenkarte. هذه تذكرة للنقل في فيينا لمدة أسبوع. يسري العرض من الساعة التاسعة صباحًا من الاثنين إلى التاسعة صباحًا من الاثنين التالي. تكلفة هذه التذاكر هي 17.10 يورو.
  • 24-Stunden-فيينا. هذه تذكرة مثالية لنزلاء العاصمة النمساوية الذين يخططون للقيام بالعديد من الرحلات في يوم واحد. التذكرة صالحة لمدة 24 ساعة ، يبدأ العد التنازلي من اللحظة التي يثقب فيها الكومبيوتر قبل أول رحلة. التكلفة – 8.00 يورو. هناك تذاكر مماثلة صالحة لمدة يومين (14.10 يورو) وثلاثة أيام (17.10 يورو).
  • وينر اينكاوفسكارت. هذه تذكرة لليوم ، لكن صلاحيتها تقتصر على اثني عشر ساعة – من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الثامنة مساءً ، وأيام الأسبوع – من الاثنين إلى السبت. تكلفتها 6.10 يورو.
  • بطاقة فيينا. هذه بطاقة سياحية مدتها يومين (21.90 يورو) أو ثلاثة أيام (24.90 يورو). يمكنك شراء بطاقة فيينا من نقاط المعلومات أو من مكتب المعلومات في المطار أو عبر الإنترنت. بالإضافة إلى استخدام وسائل النقل العام في فيينا ، بفضل بطاقة فيينا ، يمكن للسياح زيارة المواقع الثقافية في العاصمة بسعر مخفض. يتم نشر جميع التفاصيل المتعلقة بالخصومات وقائمة من مناطق الجذب حيث يمكن للسياح الحصول على خصم أو الدخول مجانًا ، على الموقع الرسمي لوسائل النقل العام. من المربح الحصول على بطاقة فيينا أم لا ، يقرر السائح. إذا كان يخطط لزيارة المتاحف واستخدام وسائل النقل العام في فيينا ، فإن الأمر يستحق بالتأكيد شراء بطاقة.

الغرامات

عند استخدام وسائل النقل في فيينا ، نوصي بما يلي: ادفع الأجرة دائمًا! هذا سوف تجنب غرامة مثيرة للإعجاب. العقوبة النقدية للسفر دون تذكرة في نقل فيينا هي 60 يورو. التدخين في وسائل النقل محظور أيضا!

يمكن الاطلاع على جميع المعلومات المتعلقة بحركة المرور والتذاكر وقواعد السلوك وخريطة العاصمة مع الطرق على موقع النقل في فيينا. يمكن التحقق من مخططات المترو والجداول الزمنية وخيارات الدفع وأسعار التذاكر على موقع المترو في العاصمة النمساوية.

سكة حديد فيينا

يسمى نظام السكك الحديدية في فيينا S-Bahn. تم دمجها في السكك الحديدية الحكومية النمساوية. تم دمج S-Bahn في نظام النقل الحضري في المدينة ، بما في ذلك تذكرة واحدة للركاب في إطار مناطق النقل في فيينا.

هيكل القطارات متشعب جدا. يمكنك التنقل في جميع أنحاء العاصمة في قطار المدينة السريع. النقل بالحافلة في فيينا ممكن في الوضع القياسي: من الساعة الخامسة صباحًا وحتى منتصف الليل. من نصف الساعة بين الساعة الثانية والنصف والنصف بعد الظهر في الصباح ، لا تنطلق المواصلات العامة ، في هذا الوقت لا يمكنك الوصول من وسط العاصمة إلى ضواحي المدينة إلا بواسطة الحافلات الليلية التي تحمل علامة N. تبدأ معظم الطرق الليلية في Schwedenplatz و Schottentor.

تصاريح السفر للنقل في فيينا صالحة لجميع أنواع النقل داخل المدينة.

يتم شراء التذاكر في شباك التذاكر للبيع مقدما في محطات المترو ومحطات القطار. يتم تثقيبها مع جهاز مدخلي عند مدخل سيارة المترو أو إلى مقصورة النقل. يمكن شراء التذاكر من أكشاك Tabak Traffik أو آلات البيع الموجودة في المترو والمحطات. لشراء تذكرة في الجهاز ، تحتاج إلى تحديد نوعه أو طلب رمز رقمي مكون من أربعة أرقام أو خفض العملات المعدنية في الفتحة أو إدخال ورقة نقدية. التلقائي تعطي بالضرورة التغيير. لدى الراكب الفرصة للضغط على زر الإلغاء في أي وقت. لا يمكنك شراء التذاكر في السيارات الكهربائية والمترو ، لذلك يجب عليك شرائها مقدمًا. عند دخول المنصة ، سيرى الراكب السماد. تأكد من استخدام واحد منهم ، لأنه بدون هذا سيتم اعتبار التذكرة غير صالحة. في وسائل النقل في فيينا غالبا ما يمر تذاكر الشيكات. السفر بدون تذاكر يعاقب عليه بغرامة. إذا لم يدفع المسافر ثمنها في غضون ثلاثة أيام ، فسوف يتضاعف.

في فيينا ، يوفر فوائد لمرور الناس في سن الشيخوخة. المتقاعدون النمساويون هم من النساء بعد 60 عامًا والرجال بعد 65 عامًا. وبالنسبة للمسنين من بلدان أخرى ، تتوفر الخصومات عند تقديم وثيقة تؤكد العمر. يمكن شراء نفس تذكرة الخصم للحيوانات الأليفة والدراجات.

مترو

افتتح مترو الأنفاق في فيينا (U-Bahn) منذ أكثر من أربعين عامًا. من الجدير بالذكر أن شبكتها اليوم تضم عددًا من المواقع التي بنيت في أواخر القرن التاسع عشر. يخدم عاصمة النمسا العاصمة شركة مملوكة بالكامل لبلدية فيينا. يتكون المترو من خمسة خطوط بطول سبعين كيلو متر تقريبًا. يتم ترقيمها من U1 إلى U6 ولديها تسميات ألوان مختلفة. تربط جميع خطوط U-Bahn ، باستثناء U6 ، أجزاء مختلفة من المدينة بوسط العاصمة. تعمل القطارات في فواصل زمنية مدتها خمس دقائق خلال اليوم وسبع دقائق في المساء. لا تفتح الأبواب في السيارات تلقائيًا ، من أجل الدخول أو الخروج من السيارة ، تحتاج إلى الضغط على زر أو سحب المقبض بحدة. للسفر عبر مترو الأنفاق داخل العاصمة ، تحتاج إلى تذكرة منتظمة صالحة لجميع أنواع وسائل النقل العام.

ترام

في جبال الألب ، توجد بعض من أقدم وأطول مسارات الترام في العالم. بفضل هذا النقل ، أصبح نظام الحركة في المدينة النمساوية الأكثر تطوراً في القارة. بالفعل في بداية القرن الماضي ، تمكن سكان البلاد من شراء تذاكر الترام لمدة أسبوع. يوجد اليوم في العاصمة النمساوية ثلاثة وثلاثون طريقًا للترام يبلغ طولها حوالي مائتي كيلومتر.

في عاصمة جبال الألب ، تدير أيضًا خط ترام بين المدن – من فيينا إلى بادن. لا ينتمي فرع النقل هذا إلى الشبكة العامة للترام في المدينة. يتم تقديمه من قبل شركة خاصة. تتحرك الترام على هذا الطريق على فترات من حوالي ربع ساعة. تذاكر المدينة العادية ليست مناسبة للسفر ؛ فالراكب الذي اختار هذا الفرع سيحتاج إلى شراء تذكرة منفصلة.

ما يقرب من عقد من الزمان في جبال الألب لديه طريق ترام للسياح. ويسمى الترام الدائري في فيينا. كل يوم على مدار العام من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً ، تصنع الترام في اتجاه عقارب الساعة حول Ringstrasse في فترات زمنية نصف ساعة. Ringstrasse هو شارع دائري يحيط بوسط المدينة. إنه على شكل حدوة حصان ، تطل حوافها على قناة نهر الدانوب. جسر هذه القناة يغلق حلقة الترام. على طول هذا الشارع ، هناك العديد من المباني التي لا تنسى ، بينها حدائق المدينة الجميلة

هناك ثلاثة عشر مشاهد على الطريق:

  • قاعة المدينة. يستضيف العديد من الحفلات الموسيقية والمعارض. على سبيل المثال ، الكرات الفيينية الشهيرة.
  • حديقة مع العديد من التماثيل النبيلة مهيب مختلفة.
  • البرلمان. الجمال الفريد للمبنى ومكان عمل مجالس برلمان الدولة وعقد احتفالات مختلفة على المستوى الحكومي. أمامه ينبوع جميل مشهور بين السياح.
  • الشتاء الإقامة في هابسبورغ.
  • أوبرا فيينا. هذا هو مركز الثقافة الموسيقية الأوروبية.
  • سيتي بارك ، والأكثر شهرة في عاصمة النمسا. مكان عظيم للمشي مع الأطفال.

في كل سيارة من الترام هناك واحد وثلاثون مكان. تعرض العديد من الشاشات في المقصورة أخبارًا عن معالم العاصمة النمساوية. هناك أيضًا أدلة صوتية بلغات أوروبية مختلفة. في المحطات التي تحمل رمزًا خاصًا ، تتم الإشارة إلى وقت المغادرة ووصول الترام. بعد شراء تذكرة ، يمكن لضيوف العاصمة الدخول والخروج في أي محطات في المدينة بعدد غير محدود من المرات. تبلغ تكلفة الرحلة الكاملة دون الهبوط لمدة 30 دقيقة 8 يورو و 4 يورو للشخص البالغ. اليوم يمكنك حجز التذاكر عبر الإنترنت.

الحافلات

واحدة من أكثر أنواع النقل شيوعا في العاصمة النمساوية هي الحافلة. على عكس الترام المشهور عالمياً في فيينا ، يمكن للحافلات ، لحسن الحظ ، أن تقود السياح إلى وسط المدينة. تتم إدارة شبكة الطرق بواسطة شركة بلدية. ظهرت أول حافلات في لؤلؤة جبال الألب في بداية القرن العشرين. سرعان ما قادت الحافلة ذات الطابقين إلى شوارع المدينة النمساوية.

منذ الستينيات من القرن الماضي ، تم استخدام الغاز المسال كوقود لهذا النوع من النقل. في عاصمة النمسا ، ما يقرب من مئة طريق حافلة ، يرمز لها بالحرف “أ”. هذه هي سيارات النهار ، حوالي خمسمائة في فيينا. يركضون عبر المدينة من الساعة الخامسة صباحًا وحتى منتصف الليل. هناك أيضًا طرق ليلية ، يرمز إليها بالحرف “N” ، حيث تنطلق الحافلات من منتصف الليل إلى الرابعة صباحًا على فترات نصف ساعة.

تدير شركة خاصة شبكة من الحافلات لضيوف العاصمة النمساوية في فيينا. تنطلق الحافلات ذات الطابق الواحد على لؤلؤة جبال الألب من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساءً كل يوم. خلال الجولة ، حسب تقديرهم الخاص ، يمكن للسياح الدخول والخروج من السيارة في أي من المحطات. سعر التذكرة اليومية لشخص بالغ سيكون 25 يورو ، لمدة يومين – 32 يورو. تبلغ تكلفة تذكرة الأطفال 12 يورو في اليوم و 15 يورو لشخصين. في هذه الحالة ، تكون التذكرة المستخدمة لأول مرة بعد الساعة الثالثة بعد الظهر صالحة لليوم التالي.

الحافلات لديها أدلة في العديد من اللغات الأوروبية. هذه الألمانية والإنجليزية ، وغيرها الكثير. تعتبر هذه الخدمة شائعة للغاية ، حيث أن فيينا وجهة شهيرة لقضاء الإجازات للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

يمكن شراء تذاكر الحافلات المذكورة أعلاه في المكاتب السياحية في المدينة النمساوية ، في الفنادق ، في وسائل النقل العام. يمكن حجز الجولات عبر الإنترنت.

دراجة هوائية

في العاصمة النمساوية ، تم تطوير شبكة تأجير الدراجات على نطاق واسع. المسودة الأولى لنظام تأجير الدراجات ، والتي بدأت قبل خمسة عشر عامًا ، والتي تم تخصيص تمويل بقيمة 60000 يورو من ميزانية المدينة ، لم تؤتي ثمارها. بعد عام واحد بالضبط ، تم إطلاق مشروع جديد لتوفير العاصمة النمساوية لنقل الدراجات ، بتمويل 100٪ من Gewista. كانت هذه المبادرة ناجحة. حدث هذا بفضل نظام التأجير المصمم بشكل جيد.

يتكون الهيكل من نقاط تأجير تقع في جميع أنحاء المدينة النمساوية. وتقع جميعها بالقرب من محطات المترو. يتعين على السائح ، أولاً ، من أجل استئجار دراجة ، التسجيل في النظام والحصول على تسجيل الدخول الشخصي وكلمة المرور. يمكنك التسجيل مباشرة في المحطة القريبة من نقطة التأجير. في أي حال ، استئجار الدراجات باستخدام بطاقة مصرفية. رسوم التسجيل (يورو واحد). تبدأ فترة الاستئجار عندما يتم أخذ الدراجة من ساحة انتظار السيارات وتنتهي عندما يتم إرجاعها إلى الصندوق. أسعار استئجار الدراجات هي كما يلي: الساعة الأولى مجانية ؛ والثاني هو 1 يورو ؛ والثالث 2 يورو. الرابع هو 4 يورو ؛ الخامس وما بعده – 4 يورو.

الوقت المحدد للتأجير هو 120 ساعة. إذا لم تضع الدراجة بعد هذا الوقت على أي موقف سيارات في المدينة ، فستتم إزالة غرامة قدرها 600 يورو من البطاقة المصرفية. عند العودة إلى ساحة انتظار الدراجات ، كن حذرًا جدًا من أن الضوء الأخضر على الباب الدوار ، حيث تعلق الدراجة ، يضيء. إذا تم العثور على سيارة مستأجرة في شارع خارج منطقة وقوف السيارات الخاصة ، ستكون العقوبة 20 يورو.

بالإضافة إلى البطاقات المصرفية ، هناك طريقة أخرى للدفع مقابل استئجار دراجة. هذه هي بطاقة سياحية خاصة. يمكن شراؤه مقابل 2 يورو لمدة أربع وعشرين ساعة. على البطاقة ، يلزمك وضع مبلغ نقدي قدره 20 يورو ، منها المبلغ الذي تم إنفاقه على الإيجار لاحقًا. بطاقة واحدة يمكن أن تأخذ دراجة واحدة فقط.

تأجير السيارات

يمكن للسياح في عاصمة النمسا السفر في سيارات مستأجرة. لا توجد مشكلة في استئجار المركبات في المدينة المعنية ، وكذلك في أي مدن أوروبية أخرى. لؤلؤة جبال الألب لديها ما يكفي من شركات تأجير السيارات. يمكن طلب السيارة مقدما أو في الوقت الحقيقي. يوجد في المدينة مكاتب تمثيلية للشركات التي توفر سيارات للاستخدام المؤقت

لاستئجار سيارة في فيينا ، يجب أن تتمتع بحقوق سائق دولي وبطاقة مصرفية وتجربة قيادة. يجب ألا يقل عمر السائق عن 21 عامًا. مصنوع في الموقع وشراء التأمين. إذا لزم الأمر ، يجب طلب مقعد الطفل ودفعه مقدمًا. يتم إعطاء إطارات الشتاء للسائق بناءً على طلب المالك دون مقابل.

يجب على السياح الذين يرغبون في استئجار سيارة في عاصمة النمسا معرفة أن المدينة قد دفعت مواقف السيارات لفترة قصيرة. يجب إرفاق تذكرة وقوف السيارات مباشرة بداخل زجاج السيارة.

سيارة أجرة

سيارات الأجرة في عاصمة النمسا هي الأكثر ملاءمة للحجز عبر الهاتف. إن أمكن ، يمكن العثور على السيارة في مواقف السيارات في محطات القطار ، في المطار. تذكر أنه ليس من المعتاد إيقاف سيارة أجرة في الشارع. يتم عرض الأجرة على العداد. ستكلف الرحلة إلى فيينا بسيارة أجرة السائح العادي من 30 يورو حسب المسافة المقطوعة. يتم الاتفاق على أسعار الخروج من المدينة بشكل فردي مع سائق التاكسي في كل حالة على حدة.

عند النقل من الميناء ، يمكنك استخدام خدمة سيارات الأجرة في مطار العاصمة ، وتبلغ تكلفة الرحلة إلى فيينا بالسيارة لمجموعة من ثلاثة ركاب 30 يورو (إلى المناطق من الأول إلى الحادي عشر) و 33 يورو (إلى مناطق أخرى) ، لأربعة ركاب – 36 يورو. تكلفة ركوب سيارة أجرة صغيرة لستة ركاب 49 يورو ، لثمانية ركاب 59 يورو. يمكن الاطلاع على جميع البيانات المثيرة للاهتمام على خدمة تاكسي الميناء على الموقع الرسمي للمنفذ نفسه.

يوجد في المدينة النمساوية سيارات أجرة يمكن لموظفيها أن يكونوا في نفس الوقت سائقين ومرشدين للمواقع الثقافية. توجد في فيينا خدمات سيارات الأجرة المتخصصة: للنساء ، لضعاف السمع ، سيارات ليموزين من الفئة المميزة. يمكنك طلب سيارة أجرة غريبة ، أو ما يسمى بالدراجة أو العربة ذات العجلات الثلاث. تذكر أن المقصود هو الأخير للركاب والأمتعة.

النقل المائي

على نهر الدانوب في عاصمة النمسا ، يمكنك السفر عن طريق النقل النهري ، الذي يمثله العديد من البواخر والسفن البخارية. السفن تقترب من Praterlande. من هذا المكان ، يمكن لأي سائح المشي بسهولة أو ركوب سيارة أجرة إلى المترو

 

شاهد أيضاً

قال المستشار Sebastian Kurz “نريد دعم النمساويين في هذه الأوقات الصعبة!” على وجه التحديد، وذلك …

%d مدونون معجبون بهذه: