الثلاثاء , 7 ديسمبر 2021

فيينا – بالصور قوات مكافحة الإرهاب تطوق ترام رقم 49 بعد إطلاق أعيرة نارية

أعتقلت شرطة فيينا يوم أمس الأثنين مساءّ الموافق 15 من فبراير 2021 ، بعد إطلاق عدة أعيرة نارية من مسدس بواسطة ثلاث شباب في فيينا – بمنطقة ” Penzing” بالحى الخامس عشر

جاء ذلك في مساء يوم الاثنين ، بعد أن سمع سكان منطقة ” Penzin” في شارع ” Linzerstraße”  طلقات نارية في حوالي الساعة 11:30 مساءً وقاموا على الفور بإبلاغ الشرطة ، و يبدو أن الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 17 و 18 سنة أطلقوا النار من مسدس على مبنى وبعد ذلك بقليل حاولوا الهرب بواسطة ترام رقم 49 . تم أيقاف الترام لاحقاّ بواسطة قوات الشرطة ، بمساعدة قوات مكافحة الإرهاب WEGA ، في محطة Seckendorfstraße.

بعد أن طالبت الشرطة من جميع الركاب النزول، تمكن شابان من الهروب من الذين أطلقوا النار أمس الاثنين الساعة 11:30 مساءً

قامت الشرطة بأخذ الأسلحة التي كانت فة حوزة الشباب ، وطلبوا من جميع الركاب مغادرة الترام بعد أن تم القبض على المنهم وتأمين رصيف النزول ، ابعدها نسحب الضباط واحداً تلو الآخر ، بعد أن تم ضبط مسدس فارغ و 35 طلقة ذخيرة. في مكان الحادث ،وضباط عشر علب خرطوشة فارغة من مسدس فارغ.

تم الإبلاغ عن الشاب البالغ من العمر 15 عامًا بموجب قانون شرطة الأمن العام وقانون الأسلحة الغير مرخصة . بالإضافة إلى ذلك ، تم الإبلاغ عن الأشخاص الثلاثة وفقًا لمرسوم إجراءات الطوارئ Covid-19 – لأنهم كانوا يتنقلون بشكل غير قانوني بعد الساعة 8 مساءً ، وبالتالي انتهكوا حظر التجول.

شاهد أيضاً

بالفيديو – سيدة تحاول إحراق مسجد والشرطة فتح تحقيقاً – ألقت القمامة على السجاد وأشعلت فيه النار

ندد مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية “كير” بمحاولة سيدة إضرام النيران في مسجد بولاية نيو مكسيكو …

%d مدونون معجبون بهذه: