1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

بالصور – أزمة كبرى فى النمسا بعد إصابة 29 جندي من أفراد الحرس الوطنى بكورونا

أصيب أكثر من عشرين جنديًا من سرية من “Radetzky-Kaserne ” في مدينة هورن التابعة لولاية النمسا السفلى حاليًا بفيروس كورونا: كما أعلنت القوات المسلحة مساء الثلاثاء ، جاءت نتيجة اختبار ما مجموعه 29 جنديًا إيجابية. تم عزل 59 آخرين كأشخاص أختلطوا بهم وهم في الحجر الصحي.

. صيب 29 جنديًا من الحراس الوطنين للرءيس النمساوي ألكسنندر فان دير بلن في النمسا السفلى، كانوا قد أكملوا تدريبهم الأساسي منذ بداية كانون الثاني (يناير) وبعد اختبار كورونا تبين إصابتهم بالفيروس.

وفقًا للقيادة العسكرية في النمسا السفلى ، كان 59 شخصًا آخر في الحجر الصحي مثل اتصالهم بالمصابين، منذ ذلك الحين

في المجموع ، كانت الكتيبة العسكرية تتكون من 179 جنديًا مع بعضهم  ، وكان يتم إيواؤهم في منطقة التدريب العسكري  Allentsteig  بسبب لوائح سلامة كورونا المطبقة.

في نهاية الأسبوع ، أظهر خمسة من الجنود المتواجدين في الثكنة العسكرية بمدينة هورن أعراضًا خفيفة تشير إلى الأصابة بفيروس Covid-19 ، حسبما أفاد المتحدث باسم الجيش: بعد أن كانت اختباراتهم إيجابية ، بعدها تم اختبار جميع الجنود بحثًا عن المصابين بفيروس كورونا باستخدام اختبار PCR. ، ولكن لم يتم الكشف عن كورونا المتخول ،  وأن الجنود من الحرس الوطنى وهم في دورة تدريبية منذ بداية شهر يناير الماضى

وفقًا للمتحدث باسم الجيش ، أن مركز التكنولوجيا الحيوية التابع لمكتب الأسلحة وتكنولوجيا لوزارة الدفاع قد أجرى اختبارات PCR بحثًا عن سلالات أخرى متحورة – لم يتم العثور على أي منها

 

شاهد أيضاً

بالفيديو – يوم من حياة إنسان العصر الجليدي.. هكذا عاش أسلافنا

كشفت الدراسات الأخيرة في مجال «الحفريات» الكثير من الخبايا عن حياة البشر الأوائل، حتى أننا …

%d مدونون معجبون بهذه: