الثلاثاء , 7 ديسمبر 2021

الأثنين القادم – وزارة التعليم النمساوية تنظر في تمديد ساعات اليوم المدرسي ساعتين أضافيتين

نشر مكتب الإحصاء النمساوي اليوم الجمعة، إلى احتمالية تمديد ساعات اليوم المدرسي ساعتين أضافيتين مع أحتمال اختصار أيام الإجازات، لتعويض الطلاب عما فاتهم من المناهج بسبب أغلاقات الجائحة المتكررة.

وأكد المكتب أنه يبحث في عدد من الخيارات لمساعدة الأطفال على اللحاق بالركب، من ضمنها تمديد ساعات اليوم الدراسى الرسمي.

بداية من يوم الأثنين القادم الموافق الأول من أبريل ، تبدء دروس تقوية داخل المدارس للتعويض عن التأخير في جداول المدارس بسبب الإغلاقات المتكررة للحد من فيروس كورونا ، ومبادرة التعلم عن بعد

الجدير بالذكر أن المدارس في الفترات السابقة لم تستطع الدراسة في  فصول عادية. لهذا السبب تخلف العديد من الطلاب  كثيراّ عن المواد المدرسية ويحتاجون إلى مزيد من المساعدة ، وحتى يحصل هؤلاء الطلاب على هذه المساعدة ، ستكون هناك دروس تقوية إضافية اعتبارًا من يوم الاثنين القادم بـ أضافة ساعتان زيادة للدعم وأستخدامات هذا الوقت الإضافى متروك للمدارس ، مع أختيار الطلاب الذين يحتاجون للمساعدة ، وفقًا لرؤية معلمهم

10 في المائة من ساعات التقوية محجوزة للطلاب الذين لا يستطيعون التحدث باللغة الألمانية بشكل كافٍ ليتم تصنيفهم بشكل طبيعي. ، ويشكل ذلك 3.5 بالمائة من جميع الطلاب ، و 8.5 بالمائة في المدارس الابتدائية ، حسب مستوى الطالب لعام 2018/2019.

والمعروف أن مكتب الإحصاء النمساوي ، تابع لهيئة الإحصاء النمساوية يقوم  بتقييم المعلومات والبيانات. على سبيل المثال ، يمكنه حساب عدد الأشخاص الذين يعيشون في النمسا ، وأيضًا حساب مقدار الأموال التي يكسبها الأشخاص في المتوسط ​​أو كيف يعمل ويمشى الاقتصاد في النمسا.

 

شاهد أيضاً

بالفيديو – سيدة تحاول إحراق مسجد والشرطة فتح تحقيقاً – ألقت القمامة على السجاد وأشعلت فيه النار

ندد مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية “كير” بمحاولة سيدة إضرام النيران في مسجد بولاية نيو مكسيكو …

%d مدونون معجبون بهذه: