الحكومة النمساوية تعتزم تأجيل زيادة أسعار الايجارات السنوية بسبب الأزمة الإقتصادية

قال المستشار Sebastian Kurz “نريد دعم النمساويين في هذه الأوقات الصعبة!” على وجه التحديد، وذلك بتعليق زيادة إيجار المنازل القانونية، “بهذه الطريقة نمنع عبئًا إضافيًا، خاصة على العائلات”، وذلك في منشور على صفحته على فيسبوك صباح اليوم الجمعة .

وسيتم تعديل القيمة لعقود الإيجار في النمسا كل عامين في أبريل، حيث تم إجراء آخر تعديل على سعر الفائدة القياسي في أبريل 2019، ومن المفترض أن يتم الآن مرة أخرى في أبريل 2021، سيتم تأجيل ذلك الآن حتى عام 2022.

فقد ارتفعت قيم الإيجار القياسية في فيينا من 5.58 يورو إلى 5.81 يورو لكل متر مربع من مساحة المعيشة شهريًا، في بورغنلاند كان 5.30 من 5.09 ، في كارينثيا 6.80 من 6,53.

وعبر ت رابطة مالكي المنازل عن غضبها، حيث أن أصحاب العقارات الخاصة لم يتلقوا “أي دعم تقريبًا” و “يتعين عليهم حاليًا التعامل مع خسائر الإيجار المتزايدة”، ومع تعليق التعديل المعياري، “يتم أيضًا منع الصيانة المعيارية قانونًا لقيمة الإيجار وإلحاق أضرار جسيمة بالاقتصاد”، ومن المزعج أيضًا أن مدينة فيينا “لا تظهر أي استعداد للتنازل عن زيادة مؤشر رسوم النفايات والمياه والصرف الصحي على الرغم من الفائض العالي.

ولكن من الناحية الأخرى اعربت رابطة المستأجرين عن فرحتهم، مضيفة، أنه حان الوقت لإنشاء صندوق العيش الآمن .

INFOGRAT

شاهد أيضاً

بالفيديو – “طن لحم وطن دجاج ونصف طن أرز” في إفطار حي المطرية الشعبي بالقاهرة

وسط أجواء عمتها البهجة والسعادة، نظم سكان حي المطرية بشرق القاهرة، حفل إفطارهم الجماعي للعام …