عاجل – 6 ملايين دولار لتدعيم نادى القرن الأهلى المصرى

قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، الاستجابة لكافة مطالب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم، وهو ما كشف عنه مؤخرًا أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، الذي أعلن أن هناك خطة تعاقدية سيتم السير فيها مبكرًا لتلبية كافة المطالب الفنية.

وكشفت مصادر وثيقة الصلة بالجهاز الفني للنادي الأهلي، أن بيتسو موسيماني غير راضٍ مطلقا عن أداء الخط الأمامي، ويعتزم جلب صفقتين جديدتين في الشق الهجومي، لاسيمًا مع عدم رضاه التام عما يقدمه العديد من أفراد الهجوم داخل الفريق خلال المباريات الأخيرة.

ويدرك موسيماني أن هجوم الأهلي في حاجة لانتفاضة كبيرة، وهناك لاعبين يفتقدون للإبداع أمام المرمى، وأن معظم أداء العناصر الهجومية في صفوف الفريق تقليدي للغاية، الأمر الذي جعله متمسكًا في يناير الماضي بضم جاستون سيرينو، لولا الرفض العارم الذي تلقاه النادي الأهلي من جانب مسئولي صن داونز الجنوب إفريقي.

ورصدت إدارة الأهلي مبلغ يرصد إلى 6 مليون دولار لجلب صفقات من أمريكا الجنوبية، بعدما قرر موسيماني اللجوء لأحد الشركات الخاصة بتسويق اللاعبين، علاوة على استغلال صداقاته بعدد من الكشافين في دول (فنزويلا، بيرو، البرازيل) لجلب أبرز العناصر في خط الهجوم.

 

شاهد أيضاً

قانون حظر حمل السكاكين يدخل حيز التنفيذ في النمسا.. غرامة تصل إلى 3600 يورو

دخل قانون “حظر حمل السكاكين”، اليوم الأربعاء، حيز التنفيذ، الذي يفرض حظرًا عامًا على حمل …