الأربعاء , 1 ديسمبر 2021

هل يعود إلى ريال مدريد؟ 5 وجهات محتملة لرونالدو في حال رحيله عن يوفنتوس

حقق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أرقاماً مميزة مع يوفنتوس الإيطالي، منذ انضمامه لصفوفه صيف عام 2018 قادماً من ريال مدريد، لكن رحلة “الدون” مع “السيدة العجوز” قد تنتهي قريباً بحسب بعض التوقعات.

ومع سيطرة يوفنتوس على الألقاب المحلية، أخفق الفريق بقيادة رونالدو في الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا في آخر نسختين.

وأصبح كريستيانو ماكينة تهديفية حقيقية مع “اليوفي”، رغم وصوله لسن 36 عاماً، إذ سجل 91 هدفاً في 118 مباراة، لكنه في الوقت نفسه لا يزال بعيداً عن تحقيق حلم يوفنتوس بنيل “صاحبة الأذنين”، وهو الهدف الذي جلبه من أجله، الأمر الذي يمهّد لرحيله في الصيف القادم، لضمان بيعه بمبلغ كبير قبل نهاية عقده وبالتالي رحيله مجاناً بعد ذلك بعام واحد.

في التقرير التالي نستعرض أبرز خمس وجهات محتملة لرونالدو في حال رحيله عن صفوف يوفنتوس.

باريس سان جيرمان

لن يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي أي مشكلة في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، إذ يملك المال الكافي لذلك، علماً أن بطل فرنسا أراد التوقيع مع النجم البرتغالي على مدار السنين الماضية.

وبكل تأكيد سيحقق رونالدو الكثير من البطولات في “حديقة الأمراء”، خاصة أنه سيزامل كلاً من النجمين كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، كما أنه لم يسبق له اللعب في فرنسا، ما قد يمثل تحدياً جديداً لنجم ريال مدريد السابق.

مانشستر يونايتد

يحمل كريستيانو رونالدو الكثير من الذكريات الجميلة مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إذ فاز النجم البرتغالي بالعديد من الألقاب خلال فترة وجوده مع “الشياطين الحمر”.

وبلا شك، سيكون وجود رونالدو إضافة قيمة للغاية لـ”الشياطين الحمر”، وبالتأكيد سيساهم في إعادة النادي إلى منصات التتويج، كما كان عليه الحال عندما كان يلعب للفريق.

ريال مدريد

ساعد كريستيانو رونالدو ريال مدريد على الفوز بــ15 لقباً في 9 مواسم، ولعب دوراً مهماً في فوز الفريق بـ4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

وكان رونالدو قد قرر الرحيل عن “الميرينغي” في 2018، ما أثّر بشكل كبير على أداء الفريق، وجعله يعاني من تراجع كبير في النتائج بصورة ملحوظة.

وقد تساهم عودة رونالدو، في استرداد مكانة ريال مدريد كفريق يخشى منه الجميع في إسبانيا وأوروبا، بالإضافة إلى ذلك يمكن لرونالدو إحياء تنافسه من جديد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، وما يزيد من احتمالات عودته للريال إنهاء مسيرته في النادي “الملكي” الذي عايش فيه أجمل أيام مسيرته الكروية.

بايرن ميونيخ

يعتبر بايرن ميونيخ أقوى ناد في كرة القدم الألمانية وأوروبا حالياً، ومن المؤكد أن كريستيانو رونالدو لن يواجه مشكلة في تحقيق ألقاب جديدة مع “البافاري”.

ومن خلال انضمامه إلى البايرن، يتمتع “الدون” بفرصة كبيرة للفوز بدوري أبطال أوروبا، والسبب أن فريق المدرب هانز فليك يعيش أزهى فتراته حالياً، وحصد للتو السداسية التاريخية.

إنتر ميامي

يطمح النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام أحد ملاك نادي إنتر ميامي الأمريكي إلى جلب أكبر الأسماء في عالم كرة القدم الأوروبية، ومنهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونجح إنتر ميامي في التوقيع مع زميلين سابقين لرونالدو في يوفنتوس، هما غونزالو هيغواين وبليز ماتويدي، ومع ذلك فإن النادي يحتاج لعدد أكبر من اللاعبين الكبار لزيادة شعبيته في أمريكا.

ويحلم بيكهام بجلب رونالدو من يوفنتوس، ما سيؤدي بالتأكيد إلى زيادة شعبية النادي في الولايات المتحدة الأمريكية.

نقلاّ عن موقع – عربى بوست

 

شاهد أيضاً

النمسا – البرلمان يمدد الإغلاق بسبب كوفيد-19 أسبوعين أخرين

نشرت الصحف النمساوية منذ ساعات قليلة ، أن البرلمان النمساوى اليوم الثلاثاء أعلن  تمديد الإغلاق …

%d مدونون معجبون بهذه: