1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

الدوري الأوروبي.. صدام مصري بين محمد النني وكوكا ومواجهة نارية بين يونايتد وميلان

تستأنف منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة الدورى الأوروبى، اليوم الخميس والتى ستشهد صدام مصري خالص بين أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليونانى ضد محمد الننى لاعب وسط أرسنال الإنجليزى فى واحدة من المواجهات التى سيلتف الجمهور العربى حولها لمتابعة الدوليين المصريين قبل أيام قليلة من انطلاق معسكر منتخب مصر استعداداً للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.
وتنطلق مباراة أولمبياكوس ضد أرسنال فى تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب استاد “كارايسكاكيس” في ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”، المباراة التى تترقبها الجماهير حيث ستجمع الثنائي المصري محمد النني وأحمد حسن كوكا لأول مرة قارياً في البطولات الأوروبية.
وصعد فريق أولمبياكوس إلى دور الـ16 بعد الفوز أمام بي إس اَيندهوفن الهولندي بنتيجة 5 ـ 3 في مجموع المباراتين، واستطاع كوكا أن يسجل هدف الفوز الحاسم للفريق اليوناني في الدقائق الأخيرة من المباراة ليصعد إلى الدور الحالي من البطولة.
ويقدم أحمد حسن كوكا مستويات مميزة مع فريق أولمبياكوس هذا الموسم، منذ عودته من الإصابة بفيروس كورونا، التى تعرض لها في معسكر منتخب مصر الماضي.
ونجح أرسنال في التأهل للدور الحالي بعد مباراة ماراثونية ضد بنفيكا البرتغالي العنيد، الذي كاد أن يخطف بطاقة التأهل من ملعب الإمارات، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في البرتغال، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
معركة تاريخية بين مانشستر يونايتد وميلان
فيما يلتقى فريقا مانشستر يونايتد ضد ميلان في تمام الثامنة الا خمس دقائق، في مواجهة مثيرة في ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي أعادت الى الأذهان المباريات التاريخية بين الفريقين.
وسبق أن تواجه الفريقان 5 مرات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وعبر الروسونيري على حساب يونايتد 4 مرات، مقابل مرة وحيدة تمكن فيها الشياطين من تجاوز ميلان في موسم 2009/2010.
وفشلت محاولات فريق إي سي ميلان في تجهيز المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش للحاق بمباراة اليوم حيث سيغيب هداف الروسونيري بشكل مؤكد، ليشكل أكبر ضربة لكتيبة المدرب ستيفانو بيولي قبل المواجهة الحاسمة.
توتنهام يستدرج دينامو زغرب
ويلتقى توتنهام هوتسبير الإنجليزى نظيره دينامو زغرب الكرواتي في تمام الساعة العاشرة مساءاً على ملعب استاد “توتنهام” بالعاصمة لندن.
ووصل فريق توتنهام هوتسبير إلى دور الستة عشر بتكرار الانتصار على فولفسبيرجر النمساوي بأربعة أهداف دون مقابل، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بانتصار السبيرز بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت في النمسا.
بينما وصل دينامو زغرب إلى هذا الدور بعبور كرسنودار الروسي، بالفوز ذهابًا وإيابًا 3/2 في روسيا، وبهدف نظيف في كرواتيا.
كما يلتقي أياكس أمستردام ضد يونج بويز، وسلافيا براج ضد جلاسكو رينجرز، ودينامو كييف ضد فياريال في تمام الثامنة الا خمس دقائق.
بينما يواجه روما ضد شاختار دونيتسك، وغرناطة ضد مولده في تمام العاشرة مساء.
وكالات

شاهد أيضاً

فيينا – بالفيديو والصور اشتباكات بين الشرطة ومتظاهرين ضد “إجراءات كورونا”

شهدت العاصمة النمساوية فيينا، اليوم السبت الموافق 10 من أبريل 2021 ، مظاهرات ضد التدابير …

%d مدونون معجبون بهذه: