صراع بين برشلونة وبايرن ميونخ وقطبي مانشستر على ضم النمساوى “ميسى الجديد”

يخوض نادي برشلونة معركة مع عدد من أكبر الأندية في أوروبا للتعاقد مع موهبة مميزة.

وأفادت شبكة “ESPN” أن برشلونة يتنافس مع بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند، لضم لاعب خط وسط رابيد فيينا، يوسف ديمير.

ديمير لديه عقد مع فريقه النمساوي حتى يونيو 2022، وسيبلغ عامه الـ18 في 2 يونيو المقبل.

ظهر ديمير لأول مرة مع رابيد في نهاية 2019، وعلى الرغم من سنه الصغير فقد أصبح بالفعل لاعباً أساسياً في فريق ديتمار كوهباور، حيث شارك في 23 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

يمكن للاعب خط الوسط المبدع أيضًا أن يلعب بشكل هجومي أكثر وقد سجل 6 أهداف في الموسم الحالي، لينضم إلى منتخب النمسا تحت 21 عامًا.

وقالت مصادر لشبكة ESPN إن الكشافة من أكبر الفرق في العالم قد تتبعوه كواحد من ألمع اللاعبين الشباب في أوروبا ويتوقعون اندلاع حرب مزايدة بين الأندية الكبرى في نهاية الموسم.

وأفاد التقرير أن برشلونة في وضع جيد للفوز بالسباق من أجل توقيع ديمير، وقام كشافو البارسا بعمل تقرير شامل والذي سيتم تسليمه إلى الرئيس الجديد خوان لابورتا، الذي سيقرر الخطوات التي يجب اتخاذها بعد ذلك.

يمكن أن يتراوح سعر الصفقة بين 5 ملايين يورو و15 مليون يورو.

 

يعتمد برشلونة على عدد من اللاعبين الشباب المميزين مثل بيدري وأراخو وفرانسيسكو ترينكاو وتواجدوا في الفريق الأول.

مع استمرارهم في التخطيط للمستقبل، ومع حصول عدد من لاعبي الأكاديمية أيضًا على دقائق تحت قيادة رونالد كومان، يعتقد برشلونة أن ديمير سيكون إضافة ذكية أخرى.

وقالت مصادر في النادي لـESPN إن هناك أيضًا اهتمامًا بديمير من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، لكنهم يعتقدون أن برشلونة لديه ميزة بسبب إعجاب اللاعب بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

تم تشبيه ديمير بميسي وسيكون لديه فرصة السير على خطاه وربما اللعب بجانبه إذا لم يغادر الأرجنتيني عندما ينتهي عقده في يونيو.

 

شاهد أيضاً

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، ارتفاع حصيلة قتلى ضربات جوية إسرائيلية على سوريا، ليلة الخميس …