الإثنين , 6 ديسمبر 2021

لأجل العدالة – وزير العمل النمساوى يدرس فرض عقوبات ومكافأت على نقود البطالة

“وزير العمل كوخر: “يجب أن ننظر إلى الشروطر والقواعد الخاصة بنقود إعانات البطالة”.

قال وزير العمل النمساوى السيد كوخر في مقابلة مع مجلة “بروفايل” الإخبارية نحن نفكر في هيكلة شروط وقواعد نقود إعانات البطالة ، لذلك علينا أن نأخذ في الاعتبار قواعد وشروط جديد للأشخاص الذين من حقهم الحصول على نقود البطالة. يجب أن يصبح الأسباب أكثر كفاءة ، مع تطبيق نظام عقوبات جديدة تكون أكثر فاعلية – ولكن أيضًا وجود مكافآت لمن يستحقها. سنقوم بتغيير بعض القواعد والشروط عندما نضع نظام وشروط حجيدة للحصول على نقود إعانات البطالة.  والإصلاح يجب أن يحدث بعد جائحة كورونا

ويسعى السيد Kocher أيضًا إلى تحقيق هدف الوصول إلى خفض الضرائب والرسوم على كبار السن: “كخطوة أولى ، وتقليل تكاليف العمالة غير المأجورة لمجموعات معينة – كبار السن أو المهنيين الشباب”.

ولفت السيد كوخر إلى أن نسبة النساء العاملات بدوام جزئي مرتفعة للغاية مما يتعين علينا مواجهة هذا الظاهرة الذي يؤثر على المجتمع ككل ، حيث يصل نسبة النساء بدوام جزئي إلى عند 47 في المائة ، ولذلك نحن بحاجة إلى المزيد من أماكن رعاية الأطفال، نحن بحاجة إلى مزيد من مشاركة الآباء وعلينا أن نجعل الدوام الجزئي أقل جاذبية. وهذا يتطلب إصلاحًا كبيرًا للضريبة ونظام الضمان الاجتماعي.

والمعروف أن السيد كوخر كان أستاذاً زائراً في السويد. ويقول: “ما زلت معجبًا بالشفافية هناك بالسويد . على النمسا أن تصبح أكثر شفافية”. وعندما سئل عما إذا كان الأمر يتعلق بالإفصاح عن الراتب ، أجاب: “من حيث المبدأ ، لا أمانع في ذلك. ولكن هذا رأيي الشخصي. يجب أن نكون أكثر ارتياحًا بشأن قضية الشفافية برمتها.” لكن هذا رأيه الشخصي وليس مشروعًا سياسيًا.

شاهد أيضاً

«كورونا مش برد».. 9 أعراض للموجة الرابعة إعزل نفسك عند شعورك بها

حالة من القلق تنتاب الكثيرين بسبب الحديث عن الموجة الرابعة من فيروس كورونا، والتي تعد …

%d مدونون معجبون بهذه: