1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

الحاح هيثم صالح “أبوحسام” في ذمة الله!عاش غريبا ومات غريبا،فطوبى للغرباء !واللعنة على النظام

انتقل الى رحمة الله تعالى منذ قليل الحاج هيثم صالح الشهير بـ “أبوحسام” ملبيا نداء ربه ، قضى نحبه وحيدا في أرض الغربة ، في أحد مستشفيات فيينا بالحى الثانى ، بعد أن هرب من ظلم نظام ‎حاقظ الأسد الأب منذ ما يقرب من الـ 40 عام في ‎سوريا ، ولكن كانت سوريا تعيش دائماّ في داخله ، غادر اليوم الأربعاء ظهراّ دنيا الناس وسوريا بين جوانحه ، ثم أن سوريا ظلت معه.. بأفراحها وأتراحها ، وإن لله وأن إليه راجعون ، ومن رضي بقضاء الله أرضاه الله بجمال قدره.

كان نظام الأسد استولى على أمواله وأملاكة في مدينة حلب بموجب قانون الطوارئ ، ومن ثم أصدر قرار اعتقال بحقه بتهمة المشاركة ؟؟ في فائمة تهم تؤدى إلى الإعدام في ميدان عام، التهم دائماّ جاهزة في درج مكتب النائب العام ، بعدها هرب إلى النمسا لعله يتنفس فيها أوكسيجين الحرية ، وكان يردد دائماّ ويقول ، يمكن أن أعيش بدون الخبز لكن لا يمكن أن أعيش بدون الحرية!

قفي ظهيرة اليوم الأربعاء الرابع والعشرين من مارس 2021، شاءت الأقدار أن يلبى نداء ربه ويذهب إلى بارئه رحمك الله يا حاج ابوحسام وأسكنك فسيح جناتك .

‏ المعروف أن الحاج أبوحسام ،سورى الأصل من مدينة حلب الشهباء كان صاحب حكمة ولايمشى إلا في الخير وصاحب وجهه بشوش لايتأخر عن أصدقائه ومعارفة في أي شبئ ، وكان يدير عدد من المحلات التجارية هنا في فيينا

وسوف نوافيكم لاحقاّ بميعاد الصلاة على الجنازة بعد الأنتهاء من الإجراءات القانونية لعملية الدفن والتغسيل

وبهذا المصاب الجلل ونيابة عن إدارة الموقع وزواره نتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة إلى أسرة المرحوم ، سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. و إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

شاهد أيضاً

النمسا – خطة جديدة لاعادة 500 الف عاطل عن العمل الى وظائفهم التى فقدوها

اعتمدت الحكومة النمساوية خطة جديدة لاعادة 500 الف عاطل عن العمل الى وظائفهم التى فقدوها …

%d مدونون معجبون بهذه: