البرلمان النمساوي يقر اليوم مساعدات بقيمة 200 يورو لكل طفل

وافق اليوم الخميس البرلمان النمساوى على قانون خاص بالمساعدات الاجتماعية بميزانية تقدر بمبلغ 178 مليون يورو، مخصصة للعائلات أو الأسر التي تتلقى ا, تعتمد على المساعدة الاجتماعية أو العاملين تحت بند الحد الأدنى من الدخل، بتلقى مساعدات حكومية مبلغ 200 يورو لكل طفل مرة واحدة .

وتشير التقديرات إلى أنه تم تخصيص 26 مليون يورو لهذا الغرض، وسيتم توفير 50 ​​مليوناً أخرى “لزيادة علاوة الأسرة التي تعاني من المشقة”، كما ذكر عضو البرلمان Norbert Sieber من حزب الشعب أن صندوق إدارة أزمة كورونا سيوفر 102 مليون يورو لمتلقي المساعدات العائلية.

وأكدت البرلمانية Barbara Neßler من حزب الخضر، أنه لن يضطر الأشخاص الذين استمروا بشكل خاطئ في تلقي علاوة الأسرة خلال الاثني عشر شهراً الماضية، على الرغم من انتهاء الاستحقاق منذ ذلك الحين، إلى سداده، فقد وافق أعضاء البرلمان الأوروبي على هذا، إن هذا من شأنه أن يخفف من أكبر مصاعب الأزمة للعائلات.

انتقد FPÖ و NEOS اللوائح الخاصة بعلاوات المساعدات العائلية، لكنهما صوتا لصالح زيادة تعويض عائلة كورونا، من ناحية أخرى، رأى SPÖ الحاجة إلى اتخاذ إجراءات في المبادئ التوجيهية لصندوق المشقة للأسرة، لكنه رأى مزايا في الدفع لمرة واحدة للعلاوات العائلية.

وفقاً Michael Bernhard (NEOS)، فإن الإعانة العائلية الخاصة ليست دقيقة لأنه لا يوجد تمييز بين المتضررين والعائلات الأخرى .

INFOGRAT- ر.أ

 

 

شاهد أيضاً

بالفيديو – معتمرون يتحدون ابن سلمان والسديس.. دعوا لغزة وهاجموا المطبعين في الحرم المكي

صدح معتمرون داخل الحرم المكي بالدعاء لفلسطين وأن يتولى الله المطبعين، وجاء ذلك رغم التضييقات …