1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الأربعاء , 23 يونيو 2021

أجراءات الإغلاق الشامل الخاص بكورونا تعود مجدداّ إلى – Wien – NÖ- Burgenland

أعلن حكام مقاطعات فيينا وبورغنلاند والنمسا السفلى، عن اتفاقهم على اجراءات موحدة في عطلة عيد الفصح القادم، تهدف للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد كوفيد-19 والسلالات المتحورة منه.

وسيتعين على قطاع التجارة ومقدمي الخدمات التي تلامس الجسم مثل مصففي الشعر في شرق النمسا الإغلاق، من خميس العهد إلى يوم الثلاثاء بعد عيد الفصح، يُستثنى من ذلك تجارة البقالة والصيدليات وبائعي التبغ ومكاتب البريد والبنوك وغيرها من المجالات الضرورية للحياة اليومية.

اعتبارًا من 7 أبريل، سيتوجب على السكان إبراز اختبارات سلبية قبل دخول المتاجر، مع استبعاد محلات البقالة، يجب أن يظل الالتزام بالاختبار سارياً حتى 10 أبريل (السبت بعد عيد الفصح).

أجراءات كورنا حلال أجازة عيد الفصح وما بعدها لـ فيينا – بورج لاند – النمسا السفلى

وستنطبق قيود الخروج العامة من 1 إلى 6 أبريل كامل اليوم، الاستثناءات هي تلك المعروفة بالفعل مثل الذهاب إلى العمل أو المشي أو ممارسة الرياضات الفردية أورعاية الأشخاص المحتاجين للدعم، ومن المحتمل إلغاء المواعيد في المحكمة والدوائر الحكومية، لأن معظم المكاتب ستكون مُغلقة في عيد الفصح بجميع الأحوال.

في العمل يجب أن تكون الاختبارات التشغيلية إلزامية مرة واحدة في الأسبوع، وإلا سيتوجب عليك العمل المنزلي، تنطبق هذه القاعدة حتى 11 أبريل، وسيكون قناع FFP2 قريبا جزءاً من الحياة اليومية في العمل والمكاتب.

بعد عطلة عيد الفصح، ستبقى المدارس في فصول دراسية عن بعد حتى يوم الجمعة، بعد ذلك، يجب أن تعود العملية التعليمية في المدارس إلى حالتها الطبيعية، هذا يعني أن 456000 طالب في فيينا والنمسا السفلى وبورغنلاند يتحولون الآن إلى التعلم عن بعد للمرة الرابعة في غضون عام، يريد وزير التعليم هاينز فاسمان (ÖVP) الإعلان عن مزيد من التفاصيل صباح يوم الخميس.

النمسا نت

 

شاهد أيضاً

بسبب الجماهير مدرب النمسا يعترض على إقامة مواجهة إيطاليا في ويمبلي ويتمنى نقل المباراة

اعترض فرانك فودا المدير الفني لمنتخب النمسا على مواجهة إيطاليا في ملعب ويمبلي بإنجلترا في …

%d مدونون معجبون بهذه: