1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

معز مسعود داعية إسلامى ينشر أول صورة له مع زوجته الرابعة الفنانة حلا شيحة وأبنائهما الستة

نشر الداعية معز مسعود صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، جمعته بزوجته الفنانة حلا شيحة، بصحبة أبنائهما، وهي أول صورة ينشرها معز منذ زفافه على حلا، بينما سبق ونشرت شيحة صورة لأسرتها الجديدة، فور انتهاء شهر العسل.

معز مسعود ظهر في الصورة يتوسط حلال شيحة وأطفالها وبمواجهته ابنه الذي خطف الأنظار في حفل عقد القران، وعلق على الصورة قائلاً: مع حبايب القلب ربنا يبارك لنا ولكم في أولادنا جميعاً.

عادت حلا شيحة للتواصل مع جمهورها للمرة الأولى منذ عقد قرانها على الداعية معز مسعود، واختارت صورة لافتة لمشاركتها، جمعتها مع زوجها وأطفالها من زوجها السابق، وأطلقت عليهم لقب العائلة.

حلا نشرت الصورة عبر حسابها بموقع إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله يوم جميل مع العيلة، ربنا يحفظ لنا ولكم ولادنا جميعاً”.

سبق أن احتفل الداعية والمنتج معز مسعود بعقد قرانه على الفنانة حلا شيحة في شهر فبراير/شباط الماضي، وطلب منها أن تحافظ على ابتسامتها التي ميزت إطلالتها في الصور المنشورة من مراسم عقد القران.

معز نشر صورة تجمعه بالعروس حلا شيحة ووالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وعلق عليها عبر حسابه بموقع إنستغرام قائلاً: “حافظي على الابتسامة والتألق يا حبي”.

 

شاهد أيضاً

رفع حظر التجول وتخفيف الإغلاق الشهر المقبل فى النمسا

من المقرر أن يتم رفع القيود الإضافية المفروضة لمكافحة تفشي فيروس كورونا في النمسا، في …

%d مدونون معجبون بهذه: