1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الثلاثاء , 22 يونيو 2021

انفصال 6 عربات عن قطار النوم “القاهرة – أسوان” السائق اكتشف الواقعة بمحطة أسيوط

أنقذت العناية الإلهية ركاب 6 عربات قطار النوم المتجه من القاهرة لأسوان من الموت المحقق فجر اليوم الجمعة، بعدما انفصلت العربات من القطار وتوقفت بالقرب من محطة منقباد بمحافظة أسيوط وتم ملاحظة الواقعة بعد وصول القطار لمحطة الأزهر بالمحافظة، دون العربات، وجرى سحبها وإعادة ربطها بالقطار ومواصلة الرحلة دون خسائر في الأرواح.

وكانت غرفة عمليات محافظة أسيوط تلقت إخطارا من السكة الحديد بورود بلاغا بانفصال 6 عربات قطار نوم محملة بالركاب على شريط السكة الحديد بالقرب من محطة منقباد.

على الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية والمهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد أسيوط لموقع البلاغ وأشارت المعاينة إلى أن العربات الست تتبع قطار النوم رقم 82 المتجه من القاهرة لأسوان، وأن القطار المكون من 13 عربة انفصلت عنه العربات الست الأخيرة، محملة بالركاب، واستكمل القطار سيره بـ7 عربات فقط وحينما وصل السائق إلى محطة الأزهر اكتشف انفصال العربات.

وأكد «الطيبي»، فى تصريح صحفي، أنه تم على الفور سحب العربات بواسطة جرار قطار آخر وتم ربط العربات المنفصلة بالقطار بعد إجراء  الصيانة اللازمة وأن القطار استكمل القطار رحلته دون خسائر في الأرواح.

 

شاهد أيضاً

أبرز محطات حياة عبدالحليم حافظ – أجرى 61 عملية جراحية – ونعشه حُمل فارغاً

“صافيني مرّة، على قدّ الشوق، جبّار، وزوروني كل سنة مَرّة”، من منّا لم يسهر أياماً …

%d مدونون معجبون بهذه: