1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

7 لاعبين ينوي ليفربول بيعهم في الانتقالات الصيفية – بينهم حارس مرماه الكارثي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تخطيط نادي ليفربول لإحداث ثورة حقيقية داخل الفريق في الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة Daily Mirror، أن النادي الإنجليزي، الذي عانى من الإصابات هذا الموسم، ينوي بيع سبعة من لاعبيه في “الميركاتو” المقبل.

الخروج من خطط كلوب

وبحسب Mirror فإن “الريدز” يخطط لإعادة بناء الفريق من جديد في الصيف، وبالتالي التخلي عن بعض اللاعبين.

وأوضحت أن ديفوك أوريغي وشيردان شاكيري في مقدمة اللاعبين الذين ينوي ليفربول الاستغناء عنهم.

وخرج أوريغي وشاكيري من حسابات كلوب في جميع المسابقات، إذ بالكاد يشاركان مع الفريق في المباريات، بعدما تراجع دورهما بصورة كبيرة، إذ شارك الأول في 17 مباراة سجَّل فيها هدفاً واحداً، بينما لعب الثاني 18 مباراة أحرز فيها هدفاً أيضاً.

وتؤكد الصحيفة، أن الثنائي لن يكونا مع ليفربول في الموسم القادم، لاسيما أنهما يطمحان إلى الظهور مع فريق يشاركان معه بشكل منتظم، لهذا فإن الأمور تتجه لخروجهما من قلعة “أنفيلد”.

تجارب إعارة

وبخلاف أوريغي وشاكيري، بيّنت “ميرور” أن الثلاثي هاري ويلسون وشي أوغو وماركو غروجيتش، لن يكون لهم مكان مع ليفربول الموسم المقبل.

ويلعب ويلسون معاراً مع كارديف سيتي هذا الموسم، ولا يبدو في خطط كلوب أصلاً، لاسيما أنه وافق على رحيله في الصيف، رغم تألقه مع بورنموث الموسم الماضي.

كما أن شي أوغو يوجد أيضاً مع كارديف سيتي معاراً هو الآخر، ولا يبدو كلوب مهتماً برجوعه للفريق، بينما يلعب غروجيتش مع بورتو معارً، وهو أيضاً خارج خطط المدرب الألماني.

وعلى غرار الثلاثي المعار، فإن بين وودبرن عاد في يناير/كانون الثاني، من فترة إعارة غير ناجحة مع بلاكبول، دون أن يقرر كلوب منحه أي فرصة للعب مع الفريق الأول، بعد رجوعه لقلعة “أنفيلد” من جديد، ما يمهد لبيعه أيضاً.

الحارس الكارثي

وبخلاف اللاعبين الستة، فإن الحارس الإسباني أدريان كاستيو لن يكون له مكان مع ليفربول الموسم القادم أيضاً.

وخرج أدريان من حسابات كلوب بشكل واضح؛ لكونه أصبح الخيار الثالث في ترتيب حراسة مرمى “الريدز” خلال الأشهر الأخيرة.

ويلعب أليسون بيكر حارساً أساسياً لفريق المدرب كلوب، فيما أضحى الشاب كايمهين كيليهر الخيار الثاني في كثير من الأحيان، وذلك بسبب الأداء الكارثي لأدريان.

ولعب أدريان 3 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث اهتزت شباكه 9 مرات في مباراتين منها، فيما حافظ على نظافة شباكه في مباراة واحدة.

أوضاع صعبة

وتأتي نية “الريدز” بإحداث ثورة في الفريق الأول، بعد الأوضاع الصعبة التي مرّ بها النادي خلال الموسم الحالي.

ويحتل النادي الإنجليزي المركز السادس حالياً في ترتيب “البريميرليغ” برصيد 49 نقطة، وبالتالي فقد فرصة الاحتفاظ باللقب الذي حققه الموسم الماضي، لأول مرة منذ 30 عاماً.

كذلك من الممكن ألا يتأهل ليفربول لدوري الأبطال الموسم القادم، وذلك في حال لم تتحسن نتائجه بالجولات القادمة.

كما أن الفريق ليس له أمل في إحراز أي لقب هذا الموسم، سوى دوري أبطال أوروبا، الذي سيلعب فيه مع ريال مدريد ضمن منافسات دور الثمانية.

 

شاهد أيضاً

النمسا – خطة جديدة لاعادة 500 الف عاطل عن العمل الى وظائفهم التى فقدوها

اعتمدت الحكومة النمساوية خطة جديدة لاعادة 500 الف عاطل عن العمل الى وظائفهم التى فقدوها …

%d مدونون معجبون بهذه: