منصة ألكثرونية “ماكينة بحث” جديدة لمكتب العمل النمساوى للبحث عن وظائف شاغرة

من المعروف مواقع الإنترنت أصبحت من الوسائل الأكثر شعبية للبحث عن عمل في النمسا، وبالفعل أصبح هناك الكثير من المواقع الإلكترونية التي تقدّم هذه الخدمات عبر محرّكات بحث خاصة بها بالاعتماد على أدوات بحث سريعة سلسة وسهلة الاستخدام، وعادة ما تُعرض نتائج البحث تلك استناداً إلى نوع الوظيفة والموقع الجغرافي والراتب المتوقّع.

ما يميّز هذه المواقع بشكل عام عن وكلاء التوظيف أنّك غير مضطر لدفع أيّة تكاليف أو رسوم، كما أنّها تسرد لك قائمة بالمناصب والوظائف الشاغرة التي تناسبك وفق المعلومات التي قمت بإدخالها.

وقد دشن مكتب العمل النمساوى “AMS” واحد من أفضل المواقع للبحث عن عمل في النمسا ولجميع الوظائف ، يهدف بالدرجة الأولى لمساعدة المستخدمين في العثور على الوظيفة المناسبة ، يمكننا وصفه  بـ ” جميع الوظائف” أنّه محرّك بحث متخصّص بالبحث عن الوظائف الشاغرة داخل النمسا، ويكون ذلك عبر جمع نتائج البحث من مصادر متنوّعة، ويمكن للمستخدمين الحصول على نتائج أكثر دقّة بتضييق نطاق البحث عبر الاعتماد على خيارات البحث مثل المهنة والمكان.

تم تصميم ماكينة البحث هذة لتحسين سوق العمل في النمسا ، ويضم المواقع بنك معلومات هائلة عن الوظائف الشاغرة في البلاد عدا عن معارض التوظيف المجدولة.

وقد صرح السيد يوهانس كوبف لوكالة الأخبار النمساوية “APA” على هذا المشروع الالكتروني الجديد ، أنه خلال ماكينة البحث الجديدة يمكن لـمكتب العمل النمساوي  تقديم ما يقرب من ثلثمائة ألف وظيفة شاغرة في النمسا

و من  مميزات ماكينة البحث هذه جودة الفلترة على المعلومات المخزنة فيها حيث يمكنك أدخال كلمات قصيرة وتحصل على نتائج بحث كثيرة

يمكنك زيارة ماكينة البحث الخاصة بمكتب العمل بالضغط هنا

 

شاهد أيضاً

بالفيديو والصور – زواج التوأم الملتصق – تتشاركان جسداً واحداً برأسين وقلب منفصل

تزوجت الأميركية آبي هنسل، التي اشتهرت رفقة توأمها بريتاني، وهما من أشهر التوائم في العالم، …