1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الأربعاء , 23 يونيو 2021

مستشار النمسا يحث النمساويين على الالتزام بقواعد أكثر صرامة لمكافحة كورونا

دعا المستشار النمساوى سيباستيان كورتس النمساويين اليوم السبت 24 ابريل 2021 إلى الالتزام بقيود فيروس كورونا الأشد صرامة والمفروضة في المناطق التي ترتفع فيها معدلات الإصابة خلال عطلة نهاية الأسبوع، قائلة إن هذه الخطوة ضرورية لكسر موجة ثالثة من الإصابات

ومثل العديد من الدول الأوروبية الأخرى، تبذل النمسا جهودا كبيرة لاحتواء الموجة الثالثة من الإصابات لكن الجهود تشهد تعقيدا بسبب سلالة أشد عدوى ظهرت لأول مرة في المملكة المتحدة وبطء وتيرة التطعيم نسبيا.

وقال وزير الصحة الجديد “فولف جانج موكشتاين” لوكالة الأخبار النمساوية اليوم السبت “من أجل عدم تعريض حملة التطعيم الخاصة بنا للخطر، يجب تقييد السفر إلى الهند بشكل كبير”. وأضاف أنه اعتبارا من بعد غد الاثنين، لن يُسمح للنمساويين القادمين من الهند بدخول البلاد إلا بنتائج فحوص تثبت عدم إصابتهم بفيروس كورونا ثم الدخول في حجر صحي، بينما لن يُسمح للمسافرين الأجانب القادمين من الهند بالدخول.

وقال كورتس “إنني مقتنع بأنه إذا تمكنا الآن من الحد من الإصابات بشكل كبير وسريع، فسنكون قادرين على الرجوع إلى الحياة الطبيعية بداية من 17 مايو القادم “، وأضاف “دعونا نفعل الآن ما هو ضروري مرة أخرى ونظهر معا الاحترام والمسؤولية لبعضنا البعض”.

 

 

شاهد أيضاً

ملاحقة قضائية تطارد فتى النمسا الذهبي سيباستيان كورتز

إلى الأمس فقط كان سيباستيان كورتز “الفتى الذهبي” للسياسة في النمسا، ولكن المستشار الشاب يمرّ …

%d مدونون معجبون بهذه: