1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

بالفيديو – الفنان إيهاب توفيق لا يوجد ود بيني وبين عمرو دياب والغيرة هي السبب

أثار المغني المصري إيهاب توفيق جدلاً بعد ظهوره في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” على قناة “القاهرة والناس” إذ تناول عدة مواضيع كان من أبرزها قصة خلافه مع عمرو دياب.

إيهاب توفيق ينفي خلافه مع عمرو دياب

نفى توفيق في لقاء له مع الإعلامية إيناس الدغيدي وجود خلاف بينه وبين عمرو دياب.

إذ يشاع أن إيهاب توفيق كان قد اتصل بعمرو دياب ليبارك له على واحدة من أغانيه إلا أن الأخير لم يرد عليه بطريقة لائقة، لكن توفيق نفى تلك الشائعة واستطرد أنه لا يوجد خلاف بينه وبين دياب لكن بنفس الوقت لا يوجد اتصال أو ود بينهما.

أما عن الأسباب فقد عزاها توفيق إلى “الغيرة”، والتي ربما تكون قد اشتعلت في فترة التسعينيات عندما بدأ توفيق يحقق شهرة واسعة.

وأضاف قائلاً إنه في فترة الشباب اعتاد الخروج مع عمرو دياب للعب الكرة وحضور الحفلات ثم انقطع التواصل بينهما بعد ذلك. وعندما سألته إيناس الدغيدي عما إذا كانت شهرته هي السبب، رد توفيق قائلاً: “الله أعلم”.

الغيرة من صابر الرباعي وكاظم الساهر

وعندما سئل إيهاب توفيق فيما إذا كان يشعر بالغيرة من استمرارية نجومية صابر الرباعي وكاظم الساهر وتراجع نجوميته في المقابل، قال توفيق إن هذا الكلام لا صحة له على الإطلاق. وأضاف أنه فقط ليس مع تشبيههما بقامات كبيرة مثل محمد عبدالوهاب وعمار الشريعي.

وتحدث إيهاب توفيق مع مضيفته إيناس الدغيدي عن حالة الفن في الوقت الراهن، معلقاً أن الصوت لم يعد معياراً ليصبح أحدهم فناناً.

وعندما سئل عن مشاعره حيال تقاضي مطربي المهرجانات سعراً أعلى من سعره، علق توفيق قائلاً إنه اطلع على الأسعار التي يتقاضونها وأكد أن أجره أعلى بكثير من أجرهم سواء فيما مضى أو حتى في الوقت الحالي بعد ابتعاده عن الساحة الفنية.

 

 

شاهد أيضاً

وزير خارجية النمسا جواز السفر الأخضر هو أهم أداة من أجل العودة الى الحياة الطبيعية

اعتبر ألكسندر شالينبرج وزير خارجية النمسا أن جواز السفر الأخضر الجديد الخاص بالخلو من فيروس …

%d مدونون معجبون بهذه: