1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

طفح الكيل – محمد صلاح يوجه رسالة إلى قادة العالم بشأن ما يحدث في القدس

أبدى محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، دعمه للفلسطينين ضد انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي، في أول تعليق له بعد حالة الغضب التى أنتابت الجميع على ما يجدث طوال الأيام الماضية فى القدس وتزامنًا مع اعتداء الاحتلال على المسجد الاقصى وتهجير الأهالي بالقوة.
ونشر صلاح صورة له أمام المسجد الأقصى، معلقًا:””إنني أدعو جميع قادة العالم، بما في ذلك رئيس وزراء البلد الذي كان موطنًا لي طيلة السنوات الأربع الماضية” بوريس جونسون”.. إلى بذل كل ما في وسعهم للتأكد من توقف العنف وقتـل الأبرياء على الفور. لقد طفح الكيل.”

فقد حرص محمد النني، لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي، على توجيه رسالة لدعم الشعب الفلسطيني منذ أيام، ونشر صورة على حسابه الرسمي في تويتر علق عليها “قلبي وروحي ودعمي لك يا فلسطين”.

كذلك عبر نجم الكرة المصري محمد أبوتريكة عن دعمه لأهالي القدس عبر شاشة beIN Sport، ودعا لهم بالنصر والثبات، معتبراً الفلسطينيين “شرف الأمة”.

وفي ظل دعم هؤلاء اللاعبين للفلسطينيين وتفاعلهم مع الأحداث الجارية في الأقصى، هاجم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي محمد صلاح بسبب صمته معتبرين إياه أحد أبرز المؤثرين الذين يجب أن يكونوا من أوائل الداعمين للقضية الفلسطينية.

لاعبون آخرون مثل وائل جمعة ورياض محرز وأشرف حكيمي، وبوغبا قدموا كذلك دعمهم للفلسطينيين وشاركوا بنشر هاشتاغ: أنقذوا حي الشيخ جراح

وتشهد الأراضي الفلسطينية المحتلة حالة من التوتر وتصاعد العنف، لا سيما بالقدس الشرقية وما حولها، وتواصل شرطة الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون المتطرفون تكثيف هجماتهم ضد المدنيين الفلسطينيين ومحاولاتهم في تجريد العائلات الفلسطينية من منازلها وتطهير القدس عرقيا من الفلسطينيين.
وكان المحترفون المصريون محمد النني وعمرو وردة وأحمد حسن كوكا قد أظهروا تعاطفهم مع القضية الفلسطينية أمام الانتهاكات الصهيونية.

شاهد أيضاً

ألمانيا.. قتيلان في إطلاق نار والدوافع غير معروفة

قتل شخصان في بلدة بشمال غرب ألمانيا في واقعة إطلاق نار لم تتضح دوافعها بعد. …

%d مدونون معجبون بهذه: