1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الثلاثاء , 15 يونيو 2021

بالصور – شبّان يُضيئون علم فلسطين بـ تقنية”اللايزر”على مبنى المستشارية النمساوية

أضاءت مجموعة الشباب صورة علَم فلسطين، من خلال تقنية أضواء اللايزر”، على مبنى المستشارية النمساوية “مقر مجلس الوزراء”، ردّاً على رفع علَم “إسرائيل” على المبنى منذ أندلاع الأعتداء الإسرائيلي على القدس والأقصى وقطاع غزة بقرار من المستشار النمساوي سيباستيان كورتس المتهم حالياّ في قضايا فساد وشهادة زور

وكانت كلٌّ من النمسا وفرنسا منعت التظاهرات المتضامنة مع الشعب الفلسطيني، يوم أمس السبت، في ذكرى نكبته وتهجيره من أرضه قبل 73 عاماً، بالتزامن مع ما يتعرّض له الفلسطينيون منذ أيام من عدوان إسرائيلي مستمر.

الشرطة النمساوية منعت تنظيم 3 مظاهرات كانت مقرَّرة أمس السبت في فيينا لدعم الشعب الفلسطيني”.

وفي السياق، ألغى وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف زيارة له للنمسا، كانت مقرَّرة أمس السبت، بعد رفع العلم الإسرائيلي على مبنيَي رئاسة الوزراء ووزارة الخارجية في فيينا.

وفي السياق، انتقد مساعد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقتشي خطوة النمسا، وكتب في صفحته في “تويتر”: “فيينا هي مقر الوكالة الدولية للطاقة الذرية والأمم المتحدة، وكانت حتى الآن مضيفاً رائعاً للمفاوضات. أمر صادم ومؤلم أن نرى علم النظام المحتل، والذي قتل بوحشية عشرات المدنيين الأبرياء، ومنهم عدد من الأطفال، في أيام قليلة، فوق المكاتب الحكومية في فيينا. نحن نقف إلى جانب فلسطين”.

في هذا الوقت، لا تزال طائرات الاحتلال تكثّف غاراتها على مختلف مناطق قطاع غزة، وقصفَها لها، بالتزامن مع تواصل عمليات انتشال الشهداء من جانب طواقم الإسعاف والدفاع المدني من تحت أنقاض المباني التي دمّرها الاحتلال عبر الغارات وقصف الزوارق البحرية في شارع الوحدة.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بارتقاء 197 شهيداً، بينهم 58 طفلاً و34 امرأة و15 مُسِنّاً، وسقوط 1235 إصابة، جرّاء العدوان المستمر على غزة. والعدد مرشح للازدياد مع استمرار انتشال الشهداء والجرحى من تحت الأنقاض والركام.

 

شاهد أيضاً

العري والشواطئ العارية في النمسا – أمسك عراة يتجولون في مناطق محذورة بقارب في نهر الدنوب

لا يخلُّ التعري بالأعراف ولا يخدش الحياء في النمسا فهناك آلاف الأماكن التي تسمح بالتعري …

%d مدونون معجبون بهذه: