بالفيديو – 5 سياح اسرائيليين لقوا حتفهم بسقوط عربة تلفريك في جبال الألب

اتضح من بيان أصدرته الخارجية الاسرائيلية، أن 5 سياح اسرائيليين، كانوا بين 14 شخصا لقوا حتفهم بسقوط عربة “تلفريك” في القسم الايطالي من جبال الألب أمس الأحد، في حادث أصاب 2 بجروح، أحدهما طفل اسرائيلي أيضا، وحالته حرجة، فيما لم يتم التأكد بعد من جنسيات بقية الضحايا.

القتلى الإسرائيليون هم زوجان وطفل يقيمون في إيطاليا، اضافة الى شخصين مسنين يقيمان في اسرائيل “ومن غير المعروف اذا كانت هناك علاقة بين العائلتين” وفقا لما ألمت به “العريية.نت” من الوارد في بيان قصير نقلته الوكالات عن الوزارة، وخلا من أسماء القتلى، بانتظار ما سيؤكده التحقيق عن التلفريك الذي تحطمت مقصورته بعد سقوطها في منتجع “ستريزا” السياحي بمقاطعة “بييمونتي” في الشمال الايطالي.

إلا أن صحيفة “يديعوت أحرونوت” ذكرت في موقعها الانجليزي اللغة، أن المقيمين في ايطاليا هما زوجان طالبا طب في احدى جامعاتها، والطفل القتيل هو ابنهما، فيما الطفل الأخر والجريح، هو أيضا اسرائيلي، نقلوه بهليكوبتر الى أحد المستشفيات، فخضع لجراحة مستعجلة وحالته لا تزال حرجة. أما المسنان المقيمان في اسرائيل، فهما جدتا الطفل القتيل، أي أن احداهما والدة الزوج والثانية والدة زوجته القتيلة معه.

 

شاهد أيضاً

هيئة الإحصاء النمساوية: ارتفاع حالات الفقر في النمسا بسبب الأزمة الاقتصادية

كشفت هيئة الإحصاء النمساوية المركزية اليوم الخميس عن ارتفاع حالات الفقر بين المواطنين بسبب الازمة …