الإثنين , 6 ديسمبر 2021

بالفيديو – بعد تصدرها التريند.. القصة الكاملة لمرض ميار الببلاوي

تصدرت الفنانة ميار الببلاوي محركات البحث في مصر بعد نشر نجلها لصورة لها على فراش المرض، ظل الجمهور يتساءل عن طبيعة مرض ميار الببلاوي و تطورات حالتها الصحية، وإليكم في السطور القادمة القصة الكاملة لمرض ميار الببلاوي.

ميار الببلاوي تخضع لعملية جراحية

خضعت ميار الببلاوي لجراحة أمس وقد أعلن نجلها عن خروجها من غرفة العمليات و نشر عبر صفحتها الرسمية صورة وعلق عليها قائلًا “”الحمد لله ماما طلعت من العملية حالا وبطمنكوا بجد إني جنبها وهي خارجة من عملية دي نعمة، شكرًا يارب”.

أطلت الفنانة ميار الببلاوي على جمهورها قبل إجراء العملية عبر فيديو نشرته على حسابها بموقع Facebook، وظهرت في الفيديو وهي تتحدث مع الطاقم الطبي، تفاعل عدد كبير من النجوم مع ميار الببلاوي ودعوا لها بالشفاء العاجل.

وعكة صحية وسفر من أجل العلاج

تعرضت الفنانة ميار الببلاوي لوعكة صحية سافرت بسببها إلي الولايات المتحدة الأمريكية للعلاج وأقامت هناك لمدة 10 أيام فى مدينة دالاس بولاية تكساس.

كما قالت الببلاوي أنها شعرت بوجع شديد في قدمها قبل عودتها لمصر وتم تشخيص حالتها بأنها بوادر جلطة ونصحها الأطباء بدخول المستشفى ولكنها أصرت على الخروج من المستشفى.

بعد خروج الببلاوي من المستشفى فقدت الوعي ودخلت في غيبوبة استمرت لمدة 17 يومًا كما تم تركيب دعامة لها.

الشائعات تطارد ميار الببلاوي

تعرضت ميار الببلاوي لشائعة تفيد بوفاتها متأثرة بفيروس الكورونا ولكنها طمأنت جمهورها على حالتها الصحية عبر حسابها على الفيسبوك وقالت “لا حول ولا قوة إلا بالله، خلوني توفيت وكمان بالكورونا، طب أقول إيه بس، الناس دي بتعمل كده إزاي، حسبي الله ونعم الوكيل، لمجرد يزودو عدد المشاهدات واللايكات ومش مهم إنهم يفولوا على الناس ولا إنهم يتعبوا نفسيته”.

وأضافت الببلاوي قائلة “اللي فاكراه أنهم لما بيكتبوا كده على حد بيقابل وجه ربه أوام، وأنا مش خايفة من لقاء الله، لا خوف ولا فزع من لقاء الله، ومن أحب لقاء الله أحب الله لقاءه، بس بلاش في الغربة ونفسي أشوف ابني وأمي، حرام عليكم ادعولي أرجع بالسلامة، بعد الحمد لله ما تحسنت صحتي وجاية قريب، لله الأمر من قبل ومن بعد”.

 

 

شاهد أيضاً

واقعة صادمة في مصر – بالفيديو إلغاء مباراة نادى لاڤيينا والواسطى بسبب ضرب الحكم

في واقعة غريبة وصادمة ، ألغيت مباراة لاڤيينا والواسطى التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب …

%d مدونون معجبون بهذه: