موعد مباراة هولندا ضد النمسا في بطولة يورو 2020 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة منتخب هولندا ضد منتخب النمسا في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة يورو 2020، والقنوات الناقلة لها، والتشكيل المتوقع.

ويستضيف إستاد يوهان كرويف أرينا بمدينة أمستردام، مباراة هولندا ضد النمسا، يوم الخميس 17-6-2021، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

حقق كلا المنتخبين انتصارا في الجولة الأولى، وتعد المباراة فاصلة في الصراع على بطاقة صدارة المجموعة الثالثة، في ظل تواضع مستوى منتخبي أوكرانيا ومقدونيا الشمالية.

تغلب منتخب هولندا علي أوكرانيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، علي ملعب “يوهان كرويف أرينا”.

نجح منتخب هولندا في تسجيل هدف التقدم عن طريق جورجينيو فينالدوم في الدقيقة 52، وبعد مرور 6 دقائق أحرز فوتر فيجورست الهدف الثاني في الدقيقة 58.

ولم تستسلم أوكرانيا رغم الثنائية المتتالية من جانب الطواحين الهولندية، وبدأت في تبادل الهجوم وتهديد مرمى ستكلنبيرج، حتي إستطاعوا تسجيل الهدف الأول عن طريق أندريه يارمولنكو في الدقيقة 75 ثم سجل هدف التعادل رومان ياريمتشيوك في الدقيقة 79، لكن رفض دينزل دومفريس نجم منتخب هولندا، إنتهاء المباراة بالتعادل 2-2، وسجل هدف الفوز لصالح بلاده في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

بينما حقق منتخب النمسا فوزا كبيرا على منتخب مقدونيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد أرينا ناسيونالا بالعاصمة الرومانية بوخارست، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

افتتح النمسا أهداف المباراة عن طريق شيتفان لاينر في الدقيقة 18، من كرة عرضية حوله بطريقة جميلة إلى شباك حارس مقدونيا، وتعادل غوران بانديف لمقدونيا في الدقيقة 28، ولكن النمسا عاد للتقدم مرة أخرى عن طريق ميكائيل غريغريتش في الدقيقة 78، وعزز أرناتوفيتش تقدم النمسا بالهدف الثالث في الدقيقة 85.

ويقدم واتس كورة موعد مباراة منتخب هولندا ضد منتخب النمسا، يوم الخميس 17 يونيو، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع.

ما هو موعد مباراة هولندا ضد النمسا؟

يستضيف إستاد يوهان كرويف أرينا بمدينة أمستردام، مباراة هولندا ضد النمسا، يوم الخميس 17-6-2021، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة هولندا ضد النمسا، يوم الخميس 17 يونيو، في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة يورو 2020، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد النمسا؟

ستذاع مباريات البطولة، ومن ضمنها مباراة هولندا ضد النمسا، يوم الخميس 17-6-2021، في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة يورو 2020، عبر قنوات beIN SPORTS، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 2 Max.

تشكيل هولندا المتوقع:

حراسة المرمي: ستكلنبيرج

الدفاع: فان أنهولت – بليند – دي فريج – تيمبير – دومفريس

خط الوسط: دي يونج – فينالدوم – دي رون

الهجوم: ديباي – فيجورست

 

شاهد أيضاً

بالفيديو والصور – زواج التوأم الملتصق – تتشاركان جسداً واحداً برأسين وقلب منفصل

تزوجت الأميركية آبي هنسل، التي اشتهرت رفقة توأمها بريتاني، وهما من أشهر التوائم في العالم، …