سارة إبراهيم – حصن العرب والمصريين – لكل أنواع التأمينات في النمسا

أنا أعمل في مجال وساطة التأمين منذ فترة ليست بالقصيرة في أكبر شركات التأمين بالنمسا  ” Wiener Städtische Versicherung”، وشغلي الشاغل هو كيف يمكننى ان أقدم الى العرب والمصريين خدمة متميزة لجميع أنواع التأمينات؟ ، واعطاء النصيحة المتخصصة والمشورة المفيدة ، وتقديم كافه المساعدات الخاصة بالتأمينات فى أي وقت وفى كل مكان بالنمسا ، مع الحفاظ على سريه العملاء ومساعدة العملاء في إختيار ما يناسبهم من أنواع التأمينات

أنا هنا من أجلك لألتماس المشورة وخاصة إذا كان الأمر يتعلق بالتعرفة والرسوم فإن الشيطان يكمن في التفاصيل، كما يقول المثل، وعلى الرغم من أن معظم الخدمات متشابهة للوهلة الأولي، إلا أن النصوص المطبوعة بأحرف صغير قد تكون مختلفة تماماّ

 

 

شاهد أيضاً

مكافأة مالية ضخمة نظير إنجاز المغرب التاريخي في كأس العالم

ضمن منتخب المغرب الحصول على مكافأة مالية قدرها 17 مليون دولار بعد بلوغ الدور ربع …

%d مدونون معجبون بهذه: