الإثنين , 29 نوفمبر 2021

قائمة الفنانين والمطربين الكاملة الحاصلين على الإقامة الذهبية فى الإمارات

طبقت دولة الإمارات العربية المتحدة نظامًا لتأشيرات الإقامة طويلة الأجل، يُعرف بأسم “الإقامة الذهبية”، وذلك بداية من عام 2019. يتيح النظام للأجانب العيش والعمل والدراسة في الإمارات دون الحاجة إلى كفيل وطني وبامتلاك 100٪ لأعمالهم التجارية، وحصل العديد من المشاهير على هذه الميزة، فتعرّفوا معنا على مجموعة نجوم حصلوا على الاقامة الذهبية في دبي

وترصد “بوابة أخبار اليوم”، في السطور التالية أشهر النجوم الذين حصلوا على هذه التأشيرة مؤخراً.

1- وكانت أخرهم الفنانه ميس حمدان، التي أعلنت حصولها على الإقامة الذهبية في دبي بالامارات العربية المتحدة .

ونشرت ميس حمدان، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورة لدولة الامارات وعلقت عليها: “جزيل الشكر والعرفان لبلدي الثاني ومسقط رأسي دولة الامارات العربية المتحدة وحكومة دبي الموقرة على منحي الاقامة الذهبية على ارضها …. حفظ الله اماراتنا حكومه و شعبا” .

2- محمد رمضان

فأعلن مؤخراً منحه الإقامة الذهبية، ونشر صورة تأشيرة “الإقامة الطويلة” التي حصل عليها، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، ووصفها بـ “أجمل هدية”، معرباً عن امتنانه لحاكم، وحكومة دبي، ودولة الإمارات، وشعبها.

ووجه الشكر لحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وكتب: “شكرًا حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، حفظه الله، وشكرًا حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، حفظها الله، وحفظ حكامها وشعبها الغالي، ثقة في الله نجاح”.

3- المخرج محمد سامي

أعلنالمخرج محمد سامي، منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، على حصوله على الإقامة الذهبية في دبي.

وكتب محمد سامي، “كل الشكر و الاحترام إلي دولة الإمارات العربية المتحدة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم علي منحي الإقامه الذهبيه في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلي الدعم الدائم للمبدعين و أهل الفن وعلي الإهتمام بتطور الفن العربي وإنتشاره عالميًا، تحية من القلب إلي هذه البلد العظيمة الجميلة ودائما في تطور وإزدهار وأمان هي وبلدي العظيمة مصر.

4- مي عمر:

حصلت الفنانة مي عمر على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، بعد يومين من إعلان زوجها المخرج محمد سامي حصوله على الإقامة أيضًا.

وحرصت مي عمر على توجيه الشكر لدولة الإمارات، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وعلقت قائلة: “خالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.. شكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين، حفظ الله دولة الإمارات حكومة وشعبًا”.

5- لطيفة:

حصلت لطيفة، على الإقامة الذهبية في دبي وعبرت عن سعادتها قائلة: “شكرا لدولة الإمارات قائلة: «هذا اليوم من أسعد أيام حياتي، شكرا لدولة الإمارات الحبيبة وشكرا للشيخ محمد بن راشد، على منحى هذه الإقامة الذهبية والتي بدأ منحها مؤخرا للفنانين والأدباء والعلماء”.

بوابة الأهرام – شبكة رمضان الإخبارية

 

شاهد أيضاً

بالصور – رحلة أربعة أيام في سالزبوج المغطاه بالثلوج البيضاء

المعروف أن مدينة سالزبورج النمساوية تسمى لدى السائحين بأنّها “مدينة موتسارت”، إذ هي مسقط رأس …

%d مدونون معجبون بهذه: