الثلاثاء , 28 سبتمبر 2021

أقذر خيانة بين نجوم كرة القدم.. بطولة واندا إيكاردي

كلما ظهر الأرجنتيني ماورو إيكاردي، هداف إنترميلان الإيطالي، برفقة زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا، تحدثت الجماهير في التعليقات على قصة تورط الثنائي في خيانة مواطنه ماكسي لوبيز، الذي كان في يوم ما زوجة لنفس الامرأة.

الرواية السائدة بين الجماهير وتناقلتها وسائل الإعلام، أن إيكاردي وزوجته الحالية واندا، اتفقا على الارتباط رغم أنها كانت مازالت على علاقة زواج بماكسي لوبيز زميله في سامبدوريا الإيطالي.

حاول إيكاردي توضيح تفاصيل هذه الواقعة عندما كتب مقالة في مجلة “سيمبري أفانتي” الإيطالية: في اليوم الأخير قبل مغادرتنا للمشاركة في جولة ودية في الولايات المتحدة الأميركية، وصلتني رسالة من واندا نارا، فوجئت بالأمر لأنه عادة ما أتحدث مع ماكسي لوبيز وليس معها.

وتابع: واندا نارا سألتني إذا ما كان بإمكاني شراء جهاز آيباد جديد لها خلال تواجدي في الولايات المتحدة الأميركية، لأنه لم يكن متاحاً في إيطاليا في ذلك الوقت

وأضاف: سألت نفسي تلك المسألة جعلتني افكر، لم تريد واندا آيباد؟ هل تريده فعلاً أم أنها تبحث عن حجة لتتحدث معي؟

وكتب أيضا: عدت إلى ميلانو أرسلت رسالة اخرى تقول فيها: “ماورو نحن (هي وماكسي) ذاهبون إلى جزيرة برفقه بيرغيسيو وزوجته، لم لا تأتي معنا؟، في موقف آخر كنت جالس على الأريكة في الطابق الثاني جاءت وجلست بجانبي دون حرج، ومنذ تلك اللحظة انتهت علاقتها بماكسي وبدأت علاقتنا.

في عام 2014 تزوج الثنائي ورزقا بطفلة، كما يعيش معهما في مدينة ميلانو أطفال واندا الـ3 من زوجها السابق لوبيز، حيث استطاعت واندا الحصول على حق حضانة الأطفال.

ورغم مرور عدة سنوات على تلك الواقعة، قررت واندا نارا الكشف عن الأسباب التي دفعتها إلى التخلي عن ماكسي لوبيز، والإرتباط بماورو إيكاردي.

قالت واندا: ماكسي رجل خائن، وتبعت كثيرا من تصرفاته، وليس صحيحا ما يقال إن الصداقة بين ماكسي إيكاردي كانت قوية، كانت علاقتهما طيبة في حدود الزمالة، وهما تقابلا أكثر من مرة في الفترات السابقة، وكان اللقاء هادئا، لكن الإعلام يحب تسخين الأجواء.

قبل 3 أشهر، نشرت واندا على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “انستاجرام” بالأمس من حفل عيد ميلاد ابنها الأكبر من علاقتها من ماكسي لوبيز، تظهر تواجد أيضا إيكادري، كما نشرت فيديو يظهر فيه الثنائي متواجدان بنفس المكان

 

شاهد أيضاً

جلسة عزاء يوم السبت القادم فى وفاة المرحوم أحمد عطية الشقيق الأكبر للأستاذ محسن عطية

ببالغ الحزن والأسى والتسليم بقضاء الله وقدره تلقينا اليوم الأثنين مساءّ الموافق 27 من سبتمبر …

%d مدونون معجبون بهذه: