الثلاثاء , 28 سبتمبر 2021

إطلاق مشروع تجريبي في فيينا: إختبارات الغرغرة لـ ” PCR”مجاناّ للجميع

منذ بداية الوباء قامت الشركة النمساوية LEAD Horizon بتطويراختبارات سريعة وآمنة وغير مؤلمة لـ COVID-19. ، وقد تم تنفيذ مشروع تجريبي للعاصمة قيينا بالتعاون مع الغرفة الاقتصادية في فيينا ومدينة فيينا، مما مكّن الشركات التجارية في فيينا من اجراء اختبار لـ COVID-19 الى ما يصل إلى 000 60 موظف مرتين في الأسبوع. ويتم تقييم العينات في مختبر معتمد بواسطة تحليل PCR. مجموع الاختبار بما في ذلك العملية حاصلة على براءة اختراع دولي وسهلة الاستخدام، وتريد مدينة فيينا توزيع كمية من اختبار الغرغرة PCR على مليون أسرة، في الأيام القادمة ، لقضاء أجازة صيفية أمنة خالية من منغضات دلتا كورونا المتحور

أما رئيس جزب الحرية اليمينى المتشدد في العاصمة فيينا السيد Dominik Nepp  يريد إيقاف عملية التوزيع بحجة أن حرارة الشمس قد تفسد عينة السائل أثناء توصليها بالسيارات حيث أن درجة الحرارة المناسبة للعينة لاتزيد عن 25 درجة مئوية ، ، إن التوزيع بهذة الطريقة  سيكون ضياع للوقت وأموال الضرائب .

ورد عليه المتحدث باسم وزارة الصحة بفيينا Peter Hacker، من الحزب الأشتراكى الديمقراطى، هذا خطأ، لأنه يمكن للعينة تحمل حرارة أكثر على المدى القصير ،  لكن في حالة التخزين للمدى البعيد يراعى موضوع درجات الحرارة المناسبة وهى 25 درجة مئوية

يتم توفير صندوق الاختبار مجانا من قبل شريك محلي في مجال الخدمات اللوجستية. يتم إجراء اختبار الغرغرة بشكل مستقل باستخدام تعليمات الفيديو وتطبيق الويب أمام الكمبيوتر أو الهاتف الذكي ويتم تصويره. يتم تأكيد هوية الشخص الاختباري بواسطة الوثائق الرقمية. ثم تعاد مجموعة الاختبار إلى أحد الشركاء اللوجستيين. في غضون 24 ساعة، يتم إرسال النتيجة والشهادة عن طريق البريد الإلكتروني.

يزيد هذا التعاون من فرص تجنب الإغلاق التام مجددا وما يرتبط بذلك من أضرار اقتصادية، وقد لقي بالفعل استقبالا حسنا على الصعيد الدولي. و هناك بالفعل خطط التخطيط مستقبلية لزيادة الانتاج و عمليات التنفيذ.

 

 

شاهد أيضاً

بالصور والتفاصيل.. هكذا ستعيش ميركل بعد تركها الحكم

أمضت أنغيلا ميركل 16 عاماً في منصبها كمستشارة لألمانيا، حيث اتسمت بالقوة والصلابة حتى لقبتها وسائل الإعلام …

%d مدونون معجبون بهذه: