1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

بالفيديو – قصة مايوه فتاة بالم هيلز ابنة الدكتورة هبة قطب من البداية للنهاية

تعليقا على الواقعة التى أثارت جدل كبير بسبب الفتاة دينا هشام الشهير إعلاميا باسم فتاة بالم هيلز أو فتاة المايوه والتي تبين لاحقاً أنها ابنة الدكتور هبة قطب،استشاري العلاقات الحميمة والأسرية و، التي نشرت مقطع فيديو شرحت فيها أزمتها بسبب مايوه المحجبات.

فيديو فتاة بالم هيلز

الأزمة بدأت مع نشر دينا هشام أو فتاة بالم هيلز أو فتاة المايوه مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وتحدثت ما تسبب فيدي الفتاة في جدل كبير لدرجة تحول الأمر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى قضية رأي عام بسبب مسألة السماح لنزول المحجبات بالمايوه الإسلامي في الأماكن العامة.

وخلال المقطع المصور استعرضت فتاة بالم هيلز أربعة مايوهات تمتلكهم اثنين عاريين وآخرين مخصص للمحجبات لا يكشف الجسد.

وأضافت أنه في عدد من الشواطيء الخاصة يسمح بنزولها بالمايوه العاري في المقابل لا يسمح لها بالنزول مرتدية مايوه المحجبات.

وأشارت في المقطع المصور والذي لم تتمالك نفسها فيها وبكت أنها لم تكن تتعرض إلى مثل هذه التفرقة في المعاملة بسبب الحجاب بل كان يتم احترام رأيها الشخصي بارتداء الحجاب.

ابنة دهبة قطب

وبعد انتشار فيديو فتاة بالم هيلز بساعات تبين أنها ابنة استشاري العلاقات الأسرية، تعليقا، الدكتورة هبة قطب.

وعلقت الدكتورة هبة قطب، أزمة ابنتها في تصريحات صحفية، إلى أنها توافق على حديث ابنتها.

وأضافت أنها لا تتطرق إلى كون نجلتها على صواب أو خطأ ولكنها لديها كامل الحرية في اختيار ما تريد اختياره.

وأوضحت أن ابنتها تربت في دولة كندا وأنها نشأت على احترام القوانين وعدم اختراقه وفي نفس الوقت تمارس حريتها الشخصية مالم تضر أحد أو تخترق القانون

وأكملت استشاري العلاقات الجنسية والأسرية: “كانت عايشة في كندا واختارت وده حقها، ازاي أطلب منها تحب بلدها وهي بتتعامل بعنصرية ومهمشة، هي بره اتعلمت واتربت على احترام القانون لأنه الفيصل، هي حرة ما لم تضر، المايوه بقى موديله إيه، مش دي القصة”.

وأكدت هبة قطب: “حسيت بقهر شديد واضايقت إن اللوائح تعارض الدستور بشأن الحريات الشخصية، رغم أنها لا تتعدى على حرية أحد، كل واحد حر، محدش يحكم على حد بالطريقة دي، ده اللي اتعلمته بره”.

وعن نيتها اتخاذ إجراءات قانونية في الواقعة، قالت: “المسألة أعمق من الإجراء، اللوائح الداخلية تجبها مواد الدستور، مفيش إجراء نقدر ناخده، إلا لو زي ما قالت الدكتورة مايا مرسي إننا نرفغ قضية على كل مكان بيعمل نفس الإجراء”.

من جانبها قالت دينا نجلة الدكتور هبة قطب، لمصراوي، إنها تشعر بخيبة أمل وصدمة جراء ما تعرضت له، مضيفة: “أنا مش زعلانة، أنا متعصبة”.

 

شاهد أيضاً

الفنانة شيرين رضا: ضبطت زوجي يخونني مع أعز صديقاتي فى غرفة نومى وهذا ما فعلته

كشفت الفنانة شيرين رضا عن خيانة زوجها لها مع صديقةها المقربة، وذلك خلال حديثها ببرنامج …

%d مدونون معجبون بهذه: