1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

يورو 2020 في صور غضب رونالدو وبوجبا .. مشهد مرعب في المجر وأزمة سياسية لنوير

انتهت منافسات الدور ربع نهائي ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، والتي كانت منذ بدايتها مثيرة على كافة الأصعدة الرياضية والإنسانية.

الكثير من الأحداث المثيرة، شهدتها منافسات اليورو منذ اليوم الأول، وحتى ربع النهائي الذي سينطلق يوم الجمعة المقبل، بمواجهة إسبانيا وسويسرا.

وتستعرض “شبكة رمضان الإخبارية”، فيما يلي أبرز الأحداث التي شهدت إثارة في اليورو منذ الانطلاقة حتى الأن:

1-كريستيانو يرفض تواجد عبويات المياة الغازية أمامه خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة المجر في افتتاح المجموعة السادسة.

2-سقوط كريستيان إريكسن صانع ألعاب المنتخب الدنماركي أمام فنلندا في المجموعة الثانية، وإنقاذ حياته في ثواني باستخدام جهاز الصدمات الكهربائية.

3-كريستيانو رونالدو يعتلي عرش الهدافين التاريخيين لليورو، بعد ثنائية في شباك المجر، ليتفوق على ميشيل بلاتيني صاحب الـ 9 أهداف.

4-حضور جماهير المجر، للمرة الأولى في اليورو ومنذ جائحة كورونا، بالعدد الرسمي لملعب بوشكاش أرينا في مواجهة الفريق البرتغالي.

5-تكريم جوران بانديف قائد منتخب مقدونيا في أخر مباراة له ولفريقه في اليورو، أمام هولندا في المجموعة الثالثة، ليصل لـ 122 لقاء دولي، معلنا اعتزاله اللعب دوليا.

6-مانويل نوير حارس مرمى المنتخب الألماني، يثير أزمة سياسية بين بلاده والاتحاد الأوروبي “يويفا”، بسبب ارتدائه شارة دعم “المثلين”.

7-بول بوجبا لاعب وسط المنتخب الفرنسي، يرفض تواجد زجاجات الخمر، على طاولة المؤتمر الصحفي الخاص به عقب فوز بلاده على ألمانيا بهدف دون مقابل.

8-احتفل روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي، بشكل هستري بأهداف فريقه في شباك النمسا، في ثمن النهائي مع مساعدة وصديقه محارب السرطان جيانلوكا فيالي.

9-إلقاء كريستيانو رونالدو شارة قيادة منتخب البرتغال، عقب الخسارة أمام بلجيكا والخروج من ثمن نهائي اليورو، وركلها بقدمه.

10-أوناي سيمون حارس إسبانيا يتسبب في هدف ذاتي في مرماه، بخطأ فادح بعدم قدرته على استلام الكرة، العائدة له من بيدري صانع ألعاب فريقه في مواجهة كرواتيا.

11-ردود أفعال متباينة لمشجع سويسرا في مواجهة فرنسا بثمن النهائي، بين الحزن لتسجيل الديوك الهدف الثالث في فريقه، ومن ثم السعادة الغامرة بريمونتادا تاريخية في اللحظات الأخيرة.

12-سويسرا تحقق المعجزة وتطيح بفرنسا المرشح الأول للفوز باليورو، من ثمن النهائي بركلات الترجيح “5-4”.

13-أوكرانيا تصعق السويد في الدقيقة “120” من الوقت الإضافي الثاني، بهدف قاتل من ضربة رأسية، وسط فرحة هستيرية للمدرب أندريا تشفتشينكو.

14-إنجلترا تنهي عقدة الألمان، وتطيح بالمنتخب الألماني في ملعب ويمبلي من الأدوار الإقصائية للمرة الأولى منذ عام 1966.

 

شاهد أيضاً

رئيس مكتب العمل يتوقع نمو اقتصاد النمسا هذا العام إلى مستوى يلامس ما قبل أزمة كورونا

نشر موقع صحيفة كورونا النمساوىة اليومية واسعة الأنتشار ، أن السيد يوهانيس كوبف رئيس مكتب …

%d مدونون معجبون بهذه: