بالفيديو: مشجع إنجليزى شبيه كلوب مدرب ليفربول يخدع مراسلاً إنجليزياً في لقاء صحفى

استغل مشجع لمنتخب إنجلترا، يشبه المدرب الألماني يورغن كلوب، مباراة بلاده أمام ألمانيا في بطولة أوروبا لكرة القدم “يورو 2020″، لخداع الجماهير خارج ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.

وتفوق المنتخب الإنجليزي على ألمانيا بنتيجة 2/0 على ملعب ويمبلي، الثلاثاء، ليضمن “الأسود الثلاثة” التأهل إلى ربع النهائي، تحت أنظار 40 ألف مشجع.

وتواجد شبيه كلوب في مدرجات ويمبلي، واعتقد كثيرون أنه المدرب الألماني الذي يقود ليفربول وبدأوا يهتفون باسمه.

شبيه كلوب يخدع مراسلاً إنجليزياً

وظهر شبيه كلوب وهو يحتفل مع الجماهير الإنجليزية مرتدياً ملابس تشبه كثيراً الملابس التي يرتديها كلوب، وتحمل شعار ليفربول، وعلقت شبكة ESPN الأمريكية ساخرة: “يورغن كلوب يستعد لمواجهة ألمانيا ضد إنجلترا”.

لكن الأغرب من ذلك أن مراسلاً صحفياً كان يعتقد أن الذي أمامه هو يورغن كلوب فعلاً وليس شبيهه.

وقال المراسل عن الحادثة: “أثناء ذهابي للملعب قابلت يورغن كلوب مدرب ليفربول، بالطبع هو ألماني، لقد كان رائعاً الليلة الماضية وكان يتحدث مع العديد من مشجعي إنجلترا أيضاً، وحتى بعد المباراة، كان على أكتاف بعض مشجعي إنجلترا”.

وتابع: “من المؤكد أنني كنت أعتقد أنه كلوب، كنت متشوقاً لرؤية وجهه بعدما علمت أنه ليس المدرب الألماني”.

إنجاز إنجليزي

وبهدفي رحيم سترلينغ وهاري كين حقق منتخبُ إنجلترا أول فوز له على منافسه الألماني في مباراة بدور خروج المغلوب في بطولة كبرى منذ نهائي كأس العالم 1966.

ولم تتلقَّ شباك الحارس جوردان بيكفورد أي هدف حتى الآن في 4 مباريات، وذكرت شبكة “أوبتا” أن المنتخب الإنجليزي حافظ على نظافة شباكه في أول 4 مباريات له ببطولة كبرى (كأس العالم وكأس أوروبا) للمرة الثانية فقط في تاريخه، بعدما حقق الرقم ذاته في كأس العالم 1966، حيث نال اللقب وقتها.

كما قالت إن هاري كين عادل رقم واين روني في عدد الأهداف التي يسجلها لاعب إنجليزي في البطولات الكبرى برصيد 7 أهداف، وأضافت أن كين سجل 30 هدفاً لإنجلترا تحت قيادة المدرب غاريث ساوثغيت، ووحده لينيكر سجَّل أهدافاً أكثر مع إنجلترا، تحت قيادة مدرب واحد برصيد 35 هدفاً تحت لواء الراحل بوبي روبسون.

تجدر الإشارة إلى أن مواجهة إنجلترا كانت الأخيرة ليواكيم لوف مدرب ألمانيا بعد 15 عاماً في المنصب، حيث سيتولى هانز فليك قيادة المانشافات.

وتفوق المنتخب الإنجليزي على ألمانيا بنتيجة 2/0 على ملعب ويمبلي، الثلاثاء، ليضمن “الأسود الثلاثة” التأهل إلى ربع النهائي، تحت أنظار 40 ألف مشجع.

وتواجد شبيه كلوب في مدرجات ويمبلي، واعتقد كثيرون أنه المدرب الألماني الذي يقود ليفربول وبدأوا يهتفون باسمه

 

 

شاهد أيضاً

مستشار النمسا ينفي خطط تمديد ساعات العمل

بعد تصريحات من قبل مسؤولين في حزب الشعب (ÖVP) تدعو إلى تمديد ساعات العمل، خرج …