حملة للتطعيم ضد فيروس كورونا في العاصمة فيينا دون تسجيل مسبق!

تقدم مدينة فيينا من الأن وحتى أشعار أخر، حملة للتطعيم بلقاح كورونا كا العادة مجاناً ولا تحتاج لتسجيل مسبق دون ، وابتداء من الأثنين القادم الموافق 5 يوليو حتى يوم 11 من نفس الشهر

يمكن لسكان مدينة فيينا الحصول على التطعيم مجاناً ودون موعد مسبق، بقاعة أوستريا سنتير بالحى الثانى والعشرين ونظراً لعدم وجود عملية تسجيل، يتوقع أن يكون الحضور كثيفاّ ، فيجب توقع فترات انتظار أطول في الهواء الطلق ، يُطلب من جميع الأشخاص الذين يرغبون بالتطعيم أن يكونوا مستعدين للظروف الجوية (مظلة، واقي من الشمس). كما يجب ارتداء كمامة من نوع FFP-2 بشكل إلزامي بمنطقة الانتظار وممرات التلقيح. يجب على الأشخاص الذين يحق لهم التطعيم إحضار بطاقة الهوية الشخصية  أو جواز السفر وشهادة التسجيل، وكذلك إحضار بطاقة التطعيم معهم (البطاقة الصفراء).

لتطعيم سيعطى بلقاح أسترا زينيكا ، لم تتجاوز أعمارهم ثمانية عشر سنة فيما فوق ، القاعة مفتوحة من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء وأذا كانت المرة الأولى ، يلزم تناول جرعة ثانية بعد 6 أسابيع تقريباً. وسيرسل موعد التطعيم الثاني مباشرة إلى الشخص على التليفون المحمول ، هناك معلومات حول اللقاح متوفرة في نفس المكان بعدة لغات.

 

 

شاهد أيضاً

حكم نهائي واجب النفاذ بحبس مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب

أصدرت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، حكمها النهائي على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في القضية …

%d مدونون معجبون بهذه: