1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

دراسة نمساوية توضح  – 56٪ من سكان  النمسا قد تم تطعيمهم

أكد مركز إحصاء التطعيم الإلكتروني في النمسا ، أن الأشخاص الذين تم تطعيمهم بشكل كامل باللقاحات المضادة لفيروس كورونا محصنين ضد الإصابة بهذا المرض بنسبة 91%.

وبحسب تقرير المركز إن أكثر من خمسة ملايين نمساوي أي ما يعادل حوالى 56٪ من سكان  النمسا قد تم تطعيمهم  جرعة واحدًا على الأقل ضد فيروس كورونا حتى منتصف ليل الجمعة الماضية

وكان المستشار النمساوي سيباستيان كورتس ، أكد في بداية أبريل الماضى من العام الجارى أن جميع الراغبين في التطعيم سيحصلون على جرعة أولى بحلول نهاية يونيو

كما أعرب وزير الصحة  النمساوى فولف جانج ماكشتين، عن سعادته رغم حقيقة أن الهدف لم يتحقق قائلا : “هذا إنجاز مذهل ويظهر ما يمكننا تحقيقه سوياّ ضد مكافحة الوباء”.

وأوضح الوزير النمساوى، إن هؤلاء الأشخاص الذين حصلوا على التطعيم حتى ولو أصيبوا فإن الأعراض ستكون أخف مقارنة بمن لم يتلقوا التطعيمات ، وحتى نتمكن من تقديم أفضل حماية ممكنة للجميع ضد المتغيرات الفيروسية الجديدة، من المهم بشكل خاص أن تحصل كل سكان النمسا على سلسلة التطعيم الخاصة بهم في أسرع وقت ممكن.

وناشد الوزير اللذين لم يتلقوا التطعيم بعد، يرجى استخدام هذا العرض البسيط والمتنوع الآن. دعونا نستخدم الصيف معًا لتحضير أنفسنا على أفضل وجه ممكن للخريف.

وتظهر الأحضائيات أن ولاية بورج الأند في التطعيم هى الأعلى بنسبة 62%. في NÖ، تم تلقيح 59.6٪ من السكان ، في Tirol 56.4٪. بعد Steiermark (56%) وفورارلبرج (55.9 في المائة) وكرنتين (53.6 في المائة) وفيينا (53.4 ٪) وسالزبورج (52.7٪) ، تأتي النمسا العليا في المؤخرة بمعدل تغطية التطعيم 52٪.

يذكرأن، ارتفعت اعداد جرعات لقاحات كورونا التي تم توزيعها في العالم ضمن أكبر حملة تطعيم في التاريخ، حيث تم إعطاء أكثر من 2.09 مليار جرعة في 176 دولة، وفقًا للبيانات التي جمعتها وكاله بلومبرج الأمريكية وكان آخر معدل حوالي 38 مليون جرعة في اليوم.

إنها الآن مسابقة حياة أو موت بين لقاح وفيروس، سلالات جديدة تهدد بتفشي المرض من جديد في المراحل المبكرة من الحملة ، غالبًا ما تفوق عوامل القابلية الأخرى على تأثير اللقاحات مثل الطفرات الفيروسية ، الموسمية ، فعالية استخدام القناع ، والتباعد الاجتماعي بمرور الوقت، يجب أن تحد معدلات التطعيم المرتفعة من عبء وباء كورونا حول العالم.

 

شاهد أيضاً

الفنانة شيرين رضا: ضبطت زوجي يخونني مع أعز صديقاتي فى غرفة نومى وهذا ما فعلته

كشفت الفنانة شيرين رضا عن خيانة زوجها لها مع صديقةها المقربة، وذلك خلال حديثها ببرنامج …

%d مدونون معجبون بهذه: