مفاجأت الثعابين في مراحيض النمسا .. قصص حقيقية تحول صباح النمساويين إلى كابوس

تلقت امرأة نمساوية مفاجأة سيئة بعد ظهور ثعبان في مرحاضها ، بعد أيام فقط من تعرض رجل للعض في “منطقة الأعضاء التناسلية” من قبل زواحف كامنة في مرحاضه.

إيفا كاستنر ، 68 عامًا ، أصيبت بالذهول بعد أن دخلت حمامها في شقتها في فيينا فقط لتجد ثعبان طويل يبلغ طوله 3 أقدام و 3 بوصات ينزلق على مقعد المرحاض يوم الجمعة.

التقطت السيدة كاستنر صورة للزواحف الدخيلة وأرسلتها إلى الشرطة ، التي اتصلت بخدمة الحياة البرية لإزالة الثعبان الكامن.

استعاد العمال الخبراء الثعبان من حمام السيدة كاستنر وأخذوه إلى مأوى للحيوانات ، قبل أن يتم نقله لاحقًا إلى حديقة حيوانات فورشتنشتاين للزواحف.

تلقت الشرطة مكالمة من شقة في العاصمة فيينا بعد أن رصدت إيفا كاستنر ، 68 عامًا ، ثعبانًا بطول 3 أقدام و 3 بوصات ينزلق على مقعد المرحاض الخاص بها (في الصورة) يوم الجمعة

لا يزال من غير الواضح من أين أتت الزواحف الكبيرة ومن تنتمي.

وجاء الحادث الغريب بعد أربعة أيام فقط من خوف رجل من مدينة جراتس الجنوبية من حياته عندما عضته أفعى في “ المنطقة التناسلية ” في 5 يوليو.

كان والتر إرهارد ، 65 عامًا ، قد قفز إلى المرحاض في حوالي الساعة 6 صباحًا عندما شعر بـ “قرصة” في منطقة الأعضاء التناسلية أثناء جلوسه لقضاء حاجته.

لقد فاجأ ليجد 5 أقدام أفعى طويلة شبكية ، أحد أثقل الثعابين ، تحدق به مرة أخرى من حوض المرحاض.

استدعى الرجل الضباط الذين وصلوا برفقة خبير محلي في الزواحف جاء لإزالة الثعبان من مخبأه.في غضون ذلك ، تم نقل الرجل إلى المستشفى حتى تتم معالجته من “إصابات طفيفة”.

التقطت السيدة Kastner مصدومة (في الصورة) صورة لدخيل الزواحف وأرسلتها إلى الشرطة ، التي اتصلت بخدمة الحياة البرية لإزالة الثعبان

استعاد العمال الخبراء الثعبان الكامن (في الصورة) من حمام السيدة كاستنر وأخذوه إلى مأوى للحيوانات ، قبل أن يتم نقله لاحقًا إلى حديقة حيوانات فورشتنشتاين للزواحف

قال المسعفون ، لحسن الحظ ، أن الثعابين ليست سامة ولكن هناك خطر من أن تصاب اللدغة بالعدوى من البكتيريا الموجودة في المرحاض.

قال الخبير فيرنر ستانجل إن الثعبان لم يصب بأذى أيضًا ، وبعد تنظيفه أعيد إلى مالكه البالغ من العمر 24 عامًا – جار الضحية.

وقالت الشرطة إن الرجل يحتفظ بإجمالي 11 أفعى غير سامة ووزغة في شقته في أقفاص وأدراج مصممة خصيصا.
لم يكن مالك الزواحف على علم بأن الثعبان قد هرب حتى أعادته الشرطة ، وقال إنه من غير الواضح كيف تمكن الثعبان من إدارته

لا يزال طريقها الدقيق إلى شقة الجيران غير واضح ، لكن خبير الزواحف فيرنر ستانغل قال إنه “من المحتمل أن يدخل المرحاض من خلال نظام الصرف الصحي”.

وقال ستانجل لصحيفة Salzburger Nachrichten المحلية إنه خلال 40 عامًا من التعامل مع الزواحف ، لم ير شيئًا مثل حادث يوم الاثنين.

وقالت الشرطة إن صاحب الثعبان يواجه اتهامات بالإهمال في الأذى الجسدي.

كما تم تنبيه خدمات الحيوانات إلى وجود عدد كبير من الثعابين التي يحتمل أن تكون خطرة في عنوانه.

جاء ذلك بعد أربعة أيام من خوف رجل من مدينة جراتس من خوفه من حياته عندما عضته أفعى في “منطقة الأعضاء التناسلية” في 5 يوليو. في الصورة: خبير الأفعى فيرنر ستانجل يزيل الثعبان

أخبر السيد Stangl صحيفة Salzburger Nachrichten المحلية أنه خلال 40 عامًا من التعامل مع الزواحف ، لم ير شيئًا مثل حادث يوم الاثنين.

في الأسبوع السابق ، احتل حادثان آخران للثعابين عناوين الصحف في النمسا.

في إحدى الحوادث ، قُتل رجل يبلغ من العمر 24 عامًا على يد أفعى ذات قرون أليف ، وفي أخرى ، اكتشفت الشرطة 10 ثعابين واثنين من الرتيلاء في شقة.

في الحادث الثاني ، كانت الشرطة تتحقق من أن السجين المفرج عنه كان يمتثل لمتطلبات الإفراج المشروط عندما صادفت الحيوانات شقته في ولاية كارينثيا.

كان أحد الزواحف تايبان أستراليًا – أحد أخطر الثعابين المعروفة في العالم.

قالت هيلجا هاب ، من حديقة حيوان هاب الزواحف في مدينة كلاغنفورت ، إن السبب وراء العدد الكبير من الحوادث المرتبطة بالثعابين في النمسا هو الشعبية المتزايدة للاحتفاظ بالحيوانات الغريبة كحيوانات أليفة.

وفي وقت آخر توفي شاب نمساوي، في أحد مستشفيات مدينة لينز بمقاطعة النمسا العليا، متأثرا بلدغة أفعى.

وتعرض الشاب البالغ من العمر 24 عاما للدغة أفعى كان يرعاها في شقته بالقرب من لينز، نقل على أثرها للمستشفى.

وذكر فريق الإنقاذ، أن الشاب تعرض للدغة من أفعى تنتمي إلى فصيلة الأفاعي المقرنة (ذات قرون)، في يده خلال إطعامه لها.

وأضاف الفريق، أن الشاب توفي بعد ساعة من نقله للمستشفى جراء تفشي السم في جسده، حيث بائت محاولات إنقاذه بالفشل.

وأكد الفريق أن الشاب كما الكثيرين في النمسا وأوروبا كان يربي الأفعى الخطيرة في منزله دون علم السلطات.

 

 

شاهد أيضاً

أمريكا تطلب مشاركة جنرالاتها بوضع خطط اجتياح رفح.. قناة إسرائيلية: واشنطن لا تثق بتل أبيب

طلبت الولايات المتحدة من إسرائيل السماح لجنرالات أمريكيين بوضع خطط اجتياح إسرائيل لمدينة رفح جنوب …