يورجن كلوب يتحدث عن عودة فان دايك وجوميز لمباريات ليفربول القادمة

قال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني المصرى، عن موقف عودة فيرجيل فان دايك، وجو جوميز، مدافعي الفريق.

ويقيم نادى ليفربول معسكره الإعدادي في النمسا حاليًا، وتنتظره مباراة أمام فريق هيرتا برلين الألماني، يوم الخميس القادم الموافق 29 من يوليو 2021

وقال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول الألكترونى: “أتمنى أن يشارك فيرجيل في المباراة المقبلة، ولكنني لست متأكدًا إذا كان هناك فرصة لمشاركته في المباراة أم لا”.

وتعرض فان دايك للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة في مباراة الريدز أمام إيفرتون في أكتوبر الماضي، وما زال يغيب عن المشاركة مع الريدز منذ ذلك الحين.

وأضاف: “إنه يؤدي جيدًا في التدريبات، وربما نفكر في إشراكه، ولكن يجب أن أجري محادثات أخيرة مع الجهاز الطبي؛ إنه يبدو جاهزًا وسنرى”.

وعلق على تعافي جو جوميز قائلًا: “جو اقترب من العودة مرة أخرى، لا يوجد سباق بينه وبين فيرجيل، إصابتاهما مختلفتان، ولكن جوميز قريب من العودة”.

وتابع: “أعتقد أن الصور التي تظهر من التدريبات من وقت لآخر، تظهر مدى تعافيهما من الإصابة، ولكننا لن نتعجل الأمور؛ إن عودتهما لا تتعلق بالمباريات الخمسة الإعدادية قبل الموسم؛ الموسم سيكون طويلًا، ونجهزهم للعودة لباقي مسيرتهم بعد إصابتين خطيرتين، وليس لأول مباراة في الموسم”

شاهد أيضاً

صراخ وهلع.. شاهد لحظة اشتعال النيران بكنيسة إمبابة في مصر

اندلع حريق بكنيسة أبوسيفين بحي إمبابة غرب العاصمة المصرية، صباح الأحد، أسفر عن عشرات الضحايا، …

%d مدونون معجبون بهذه: