1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

النمسا – شاهد صراع القوة والسرعة بين فان دايك ومحمد صلاح في معسكر ليفربول

شهد مران فريق ليفربول الإنجليزي، صراع بدني قوي بين الدولي المصري محمد صلاح، والهولندي فيرجيل فان دايك العائد من الإصابة، في إطار الإستعدادات الجادة للموسم الجديد 2021-2022.

وأجري الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، تقسيمة بين لاعبي الريدز، خلال المران الجماعي في المعسكر المقام بالنمسا.

وكشفت صور مران ليفربول، عن الصراع القوي بين صلاح وفان دايك، لكن إستطاع المدافع الهولندي أن يدفع “مو” للخطأ في التمرير، وتستقبل شباك الفرعون المصري هدفاً.

ويأمل مدرب ليفربول يورجن كلوب أن يتمكن فيرجيل فان ديك من العودة التي طال انتظارها من الإصابة في مباراة ودية يوم الخميس استعدادا للموسم الجديد ضد هيرتا. في حين أن جو جوميز قد يعود إلى أرض الملعب لأول مرة عندما يزور نادي أتلتيك الأسباني نادي أنفيلد في يوم الخميس 8 أغسطس.

غاب كل من فان ديك وجوميز عن معظم الموسم الماضي بسبب إصابات طويلة الأمد في الركبة في الأسابيع الأولى من الموسم الماضي. لكن كل منهم كان يتدرب جيدًا خلال المعسكر التحضيري للنادي في النمسا ويتركز الاهتمام الآن بشكل متزايد على الوقت الذي قد يقضون فيه بعض الوقت في اللعب.

فان ديك ، الذي أصيب في منتصف أكتوبر ، يتقدم قليلاً عن جوميز ويأمل كلوب في استخدام قلب الدفاع الهولندي من على مقاعد البدلاء ضد هيرتا.

وقال كلوب لموقع ليفربول الإلكتروني قبل مباراة ودية هذا الأسبوع ضد فريق البوندزليجا: “آمل ، لست متأكدًا ، أن تكون هناك فرصة أن يلعب فيرجيل بضع دقائق”.

إنه يبدو جيدًا حقًا في التدريب وربما يمكننا ضمه ، لكني بحاجة لإجراء بعض المحادثات النهائية. يبدو جاهزًا وسنرى “.

جوميز بعيد قليلاً عن العودة ، لكن كلوب يقول إن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا “قريب جدًا”.

“إذا كان بإمكان فيرجيل أن يلعب الآن 20 ، فمن المحتمل أن يستطيع جو في المباراة بعد ذلك. سوف نرى. في التدريب يبدو كلاهما جيدًا حقًا.

“أعتقد من وقت لآخر أن هناك بعض الصور لهم من جلسات التدريب ويمكن للجميع رؤية كيف تبدو جيدة ، ولكن لا داعي للاندفاع بالنسبة لنا. لا يتعلق الأمر الآن باحتياجهم لخمس مباريات قبل الموسم ليكونوا مستعدين للبداية أو أي شيء آخر “.

مباراة هيرتا هي الأخيرة لليفربول في معسكر الاعداد في النمسا. حيث ستكون مباراة أتلتيك الودية واحدة من مباراتين ضد المنافس الإسباني في أنفيلد الشهر المقبل – و أوساسونا يزور في اليوم التالي.

يبدأ ليفربول موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في أنفيلد ضد نورويتش يوم السبت 14 أغسطس.

 

شاهد أيضاً

النمسا – طفل متغيب عن منزل ذويه منذ 6 أيام ..وشرطة تيرول تكثف البحث

تكثف شرطة ولاية التيرول التي تقع في أقصى غرب النمسا ، جهودها في البحث عن …

%d مدونون معجبون بهذه: