1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

بالصور – باريس سان جيرمان يمنح ميسي مكافأة 30 مليون بجانب 40 مليون يورو عن كل موسم

يستعد مسئولو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمكافأة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد توقيعه رسمياً على عقود انتقاله إلى نادي العاصمة الفرنسية هذا الصيف.

ويعد باريس سان جيرمان الأقرب لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد رحيله بشكل رسمي عن برشلونة الإسباني هذا الصيف، ولم يتمكن البارسا من الوفاء بشروط رابطة الليجا الخاصة بالرواتب من أجل توقيع عقدٍ جديد، بعد انتهاء ارتباطه بالنادي رسمياً في 30 يونيو الماضي.

وحسبما ذكر الصحفي فرانسيسك أجيلار بصحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، فإن ليوينل ميسي سيحصل على مكافأة مالية قدرها 30 مليون يورو، بعد توقيعه بشكل رسمي إلى باريس سان جيرمان.

وكان برشلونة يمنح ميسي مكافأة تجديد خاصة، مع كل خطوة لتجديد عقده خلال تواجده بالفريق الكتالوني قبل الرحيل بشكل رسمي الخميس الماضي.

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية عن موعد تقديم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني لاعباً ضمن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعد باريس سان جيرمان الأقرب لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد رحيله بشكل رسمي عن برشلونة الإسباني هذا الصيف، حيث لم يتمكن البارسا من الوفاء بشروط رابطة الليجا الخاصة بالرواتب من أجل توقيع عقدٍ جديد.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية أن إدارة باريس سان جيرمان تضع لمساتها الأخيرة لحسم التعاقد مع ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة.

وأضافت أن إدارة باريس سان جيرمان ستُقدم ليونيل ميسي لاعباً ضمن صفوف نادي العاصمة الفرنسية، يوم الثلاثاء المقبل.

تابعت، إن خورخي ميسي، والد ووكيل ليو قائد برشلونة، سيتوجه اليوم السبت إلى العاصمة الفرنسية باريس، للإجتماع مع إدارة سان جيرمان لحسم إنتقال نجله إلي ملعب حديقة الأمراء بشكل رسمي.

وترددت تقارير، حول توقيع ليونيل ميسي علي عقد مع باريس سان جيرمان مدته موسمين، مع خيار التمديد لموسم ثالث، مقابل 40 مليون يورو عن كل موسم.

شاهد أيضاً

النمسا – طفل متغيب عن منزل ذويه منذ 6 أيام ..وشرطة تيرول تكثف البحث

تكثف شرطة ولاية التيرول التي تقع في أقصى غرب النمسا ، جهودها في البحث عن …

%d مدونون معجبون بهذه: