باريس – ميسي ينجو من السرقة.. مقنَّعون يقتحمون مكان إقامته ويستولون على مجوهرات وأموال

تعرض الفندق الذي يقيم فيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع عائلته في العاصمة الفرنسية باريس لحادثة سرقة.

ذكرت صحيفة The Sun البريطانية، أن عصابة نجحت في الدخول للفندق الذي يقيم فيه ميسي مهاجم باريس سان جيرمان وعائلته وسرقت عدداً من النزلاء.

ميسي ينجو من السرقة

وقالت الصحيفة إن أفراد العصابة نجحوا في اختراق الإجراءات الأمنية المشددة، وسرقوا مجوهرات وأموالاً، مشيرة إلى أن أفراد العصابة تخفوا بأقنعة ودخلوا الفندق بعد تسلق السطح الخارجي للمبنى ثم عبر شرفة مفتوحة ونزلوا في الطابق الأعلى حيث يقيم ميسي وعائلته.

ونجح أفراد العصابة في سرقة مستشارة مالية من دبي، حيث أعلنت عن فقدان قلادة ذهبية وأقراط تصل قيمتها إلى 3500 جنيه إسترليني، إضافة إلى مبلغ قيمته 2000 جنيه إسترليني، كما فقد نزيل مغربي ساعة ثمينة.

ونقلت الصحيفة عن المستشارة المالية قولها: “دفع مبلغ كبير من أجل مكان فاخر وآمن، دخول شخص مجهول لغرفتك أمر مزعج للغاية، الشرطة أبلغتنا أنها رصدت رجلين بحقيبة على السطح عبر الكاميرات، لكن لم تتعرف عليهما”.

وتم الإبلاغ عن 3 سرقات أخرى علماً أن هذا الفندق من أهم الفنادق السياحية في باريس، وأقام فيه عدد من النجوم أبرزهم المغنية مادونا والنجم الراحل مايكل جاكسون، وتبلغ قيمة المبيت في غرفة منه 1000 جنيه إسترليني على الأقل لليلة الواحدة.

ومنذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان في أغسطس/آب الماضي يقيم ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا وأطفالهما في الفندق، حيث أفادت صحيفة The Sun أنه تم تعزيز الإجراءات الأمنية، بسبب تردد جماهير الفريق على الفندق لرؤية ميسي أو أحد من أفراد عائلته.

وباتت أيام ميسي في الفندق معدودة، إذ أكدت الصحيفة أن النجم الأرجنتيني وعائلته سينتقلون لمنزل تم استئجاره.

أزمة أمنية

وأحدث دخول العصابة للفندق أزمة أمنية، وقال مصدر فرنسي إن هناك خرقاً أمنياً خطيراً يتم التحقيق فيه، وأكد أن هناك أدلة تشير إلى تورط عصابة من ذوي الخبرة في السرقة لكن لم يتم التعرف عليها عبر كاميرات المراقبة بسبب الأقنعة.

ومنذ وصوله إلى باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة، سجل ميسي هدفاً رائعاً أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ورفع الفوز رصيد باريس سان جيرمان إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الأولى مع كلوب بروج البلجيكي، في حين يملك مانشستر سيتي ثلاث نقاط، ويتذيل لايبزيغ الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وكان هذا أول فوز لباريس سان جيرمان على مانشستر سيتي في المواجهات الرسمية بينهما، حيث سبق أن خاضا 5 مباريات، فاز مانشستر سيتي في ثلاث مرات، بينهما الفوز ذهاباً وإياباً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وتعادلا مرتين.

ومن المقرر أن يلعب باريس سان جيرمان في الجولة الثالثة مع لايبزيغ، لكن قبل ذلك يخوض في الدوري الفرنسي مواجهتين مع رين وأنجيه.

 

 

 

شاهد أيضاً

شاهد بالفيديو .. ظهور كائن غريب في البحر الأحمر

تفاجأ غواصون أجانب بظهور كائن حي غريب في الجانب المصري من البحر الأحمر قبل أسبوع …

%d مدونون معجبون بهذه: