الإثنين , 29 نوفمبر 2021

قائد المنتخب الوطنى السابق : موسيماني يجمع متعلقاته استعدادا للرحيل عن الأهلى

كشف أحمد حسن قائد المنتخب الوطنى السابق، عن قيام الجنوب الأفريقى بيتسو موسيماني المدير الفنى للنادى الأهلى، بجمع متعلقاته من مسكنه فى الشيخ زايد ترقباً لرحيله عن القلعة الحمراء خلال الأيام المقبلة.

ونشر أحمد حسن على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك : “موسيماني يجمع متعلقاته من فيلا الشيخ زايد بعدما باتت أيامه معدودة داخل القلعة الحمراء”.

قررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي عقد جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديدا عقب مباراة العودة أمام الحرس الوطني بطل النيجر في بطولة أفريقيا.

وتنوي لجنة التخطيط التى يترأسها محسن صالح وتضم في عضويتها زكريا ناصف مناقشة موسيماني في بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق قبل إنطلاق بطولة الدوري المصري يوم 25 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تناقش “تخطيط” الأهلي موسيماني في عدة أمور كروية وحسابات فنية وغيرها مما يتعلق بفريق الكرة بإرتباطاته المقبلة ونتائج الفريق الماضية وصفقات اللاعبين.

ويبدأ الأهلي غداً الثلاثاء، الإستعداد لمباراة الحرس الوطني المقرر لها السبت المقبل بإستاد الأهلي والسلام في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، علماً بـن لقاء الذهاب بالنيجر أمس الأول ، السبت، إنتهى بالتعادل 1/1.

شاهد أيضاً

بالصور – رحلة أربعة أيام في سالزبوج المغطاه بالثلوج البيضاء

المعروف أن مدينة سالزبورج النمساوية تسمى لدى السائحين بأنّها “مدينة موتسارت”، إذ هي مسقط رأس …

%d مدونون معجبون بهذه: