الثلاثاء , 7 ديسمبر 2021

مهاجم أستون فيلا : صلاح يستحق الأعلى أجرا بالدوري الإنجليزي من رونالدو

يؤمن جابريل أجبونلاهور، مهاجم أستون فيلا السابق، أن محمد صلاح، نجم ليفربول، يستحق أن يكون الأعلى أجرًا بالبريميرليج وأن يتقاضى راتبًا أكبر مما يتقاضاه كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد.

كثرت التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول الفترة الماضية وسط الأنباء التي تشير إلى رغبة الدولي المصري في تقاضي راتبًا أسبوعيا يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني ليكون الأعلى في ليفربول، ولكن أجبونلاهور يرى أن الفرعون يستحق راتبًا أعلى مما يتقاضاه رونالدو مع اليونايتد والذي يصل لـ500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وتحدث أجبونلاهور لشبكة «TalkSPORT»:” إذا كنت مكان محمد صلاح فإنني أريد جنيهًا إسترلينيًا أكثر من اللاعب الذي يتقاضى أعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي”.

وأضاف:” إذا لم يعطي ليفربول صلاح ما يريده فسيذهب إلى مكان آخر يعطيه ما يستحق، لأنه لاعب مهم للغاية للريدز وبدونه ليس لديهم اي فرصة”.

وأشار:” أهداف صلاح في شباك مانشستر سيتي وواتفورد تظهر مدى قدرته على التسديد بيمينه، لذلك إذا كنت مدافعًا، فمن الصعب الدفاع في مواجهة صلاح لأن اللاعبون يخافون منه”.

واصل صلاح تألقه رفقة ليفربول في الموسم الحالي بعد تسجيله هدفين في شباك أتلتيكو مدريد، أمس الثلاثاء، بدوري أبطال أوروبا، ليصبح أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل في 9 مباريات متتالية بالإضافة لوصوله لـ31 هدفًا في دوري أبطال أوروبا ليكون الهداف التاريخي للريدز بتلك المسابقة في كل أدوارها متفوقًا على ستيفن جيرارد الذي سجل 30 هدفًا

 

شاهد أيضاً

الخارجية النمساوية – قمة بوتين بايدن جاءت بوقتها في ظل الوضع المقلق في أوكرانيا

اعتبرت وزارة الخارجية النمساوية قمة الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكي جو بايدن أنها تحظى …

%d مدونون معجبون بهذه: