الإثنين , 29 نوفمبر 2021

بالفيديو – الفنانة ناهد السباعي تتحدث عن هروبها من حفل زفافها: “أنا مش بطيق الرجالة أصلاً”

قالت الفنانة المصرية ناهد السباعي، في تصريحات تلفزيونية، مساء الثلاثاء 26 أكتوبر/تشرين الأول 2021، إنها هربت قبل إقامة حفل زفافها بيوم واحد في العين السخنة شمال مصر.

كذلك فقد قالت الفنانة المصرية إنها تعاني من عقدة نفسية تسببت في عدم زواجها حتى الآن، وهروبها من حفل الزفاف رغم عقد القران بالفعل.

فيما أشارت السباعي إلى أنها تدخل في حالة من الانهيار والبكاء كلما تقدَّم أحد العرسان لخطبتها، مشيرة إلى أنها ترتكب ما وصفته بـ”المصائب”، فيما قالت والدتها إن هذا الأمر سببه ارتباط ابنتها بها أكثر من اللازم.

حول تفاصيل الهروب ليلة حفل الزفاف، قالت السباعي: “قلت لماما: أنا مش مرتاحة مش عاوزة أروح الفرح بكرة.. يلا نمشي مش عايزة الفرح”.

وأشارت إلى وقوع بعض المشاكل التي جعلتها تشعر بالخوف وعدم الرغبة في إكمال الزفاف، وقالت: “حصلت مشاكل ملهاش علاقة بيا بس حسيت إن المشاكل دي ماينفعش أعيش بيها في حياتي. وكان عندي آمال، مكنتش فاهمة بس تيقنت من استحالة أن يتغير الشخص دون إرادته”.

السباعي قالت كذلك: “أنا مش بطيق الراجل أصلاً”، وأوضحت أن أسباب عدم زواجها حتى الآن هي “لما بحس حد بيقولي جايبين لك عريس واتعرفي عليه، بعملهم مصايب وبعيط وبنهار وبصوّت”.

يُذكر أن ناهد السباعي صدمت الجميع بإلغاء حفل زفافها الذي كان من المقرر إقامته في العين السخنة، قبل انطلاق الحفل بساعات، مع الاعتذار للمدعوين من خلال رسالة على تطبيق “الواتساب”.

وكالات – عربى بوست

 

شاهد أيضاً

بالصور – رحلة أربعة أيام في سالزبوج المغطاه بالثلوج البيضاء

المعروف أن مدينة سالزبورج النمساوية تسمى لدى السائحين بأنّها “مدينة موتسارت”، إذ هي مسقط رأس …

%d مدونون معجبون بهذه: