الثلاثاء , 7 ديسمبر 2021

تغريم الزمالك 400 ألف دولار إضافية فى قضية شيكابالا وسبورتنج لشبونة

قررت المحكمة الرياضية الدولية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” تغريم نادي الزمالك 400 ألف دولار إضافية لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في قضية اللاعب محمود شيكابالا ليصبح المبلغ المستحق للنادي البرتغالي لدى الزمالك مليون و 100 ألف دولار مستحقة الدفع خلال شهر.

في سياق مختلف منح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك ، وعدا للاعبي الفريق الذين لا يشاركون في المباريات من بداية الموسم، بظهورهم في تشكيل الزمالك ومنحهم فرصة الظهور مع الفريق خلال المباريات المقبلة.

وأكد كارتيرون للاعبين ان الموسم طويل والفريق يشارك في بطولات كثيرة وكل اللاعبين سيحصلون علي فرصة سواء في الدوري او المسابقات الأخرى، وطالبهم بالصبر والجاهزية لاقتناص الفرصة فور مشاركتهم في المباريات.

من ناحية أخرى  الزمالك قرر مسئولو نادي الزمالك تقسيم اللاعبين المطلوب التجديد معهم قبل يناير المقبل، الي 3 مراحل، بحيث تضم كل مرحلة ما يقرب من 3 الي 4 لاعبين يتم التفاوض معهم للتوقيع علي عقود جديدة مع الزمالك.

ويحتاج الزمالك للتجديد الي كل من محمد أبو جبل وطارق حامد وحازم امام وعبد الله جمعة ومصطفي فتحي ومحمد اوناجم ورزاق سيسيه واشرف بن شرقي ومحمود عبد العزيز زيزو ومحمد اشرف روقا، وقام مسئولو الزمالك بتقسيم اللاعبين الي 3 مراحل من حيث المفاوضات حتي تتم عملية التجديد لجميع عناصر الفريق بنظام محدد وثابت، كما تم تقسيم اللاعبين الي فئات مالية يتم وضع اللاعبين بها من خلال مستواهم وما يقدموه للفريق .

وكالات رياضية

شاهد أيضاً

الخارجية النمساوية – قمة بوتين بايدن جاءت بوقتها في ظل الوضع المقلق في أوكرانيا

اعتبرت وزارة الخارجية النمساوية قمة الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكي جو بايدن أنها تحظى …

%d مدونون معجبون بهذه: