الثلاثاء , 7 ديسمبر 2021

بالفيديو خناقة شوارع – موظفين فودافون يعتدون على طبيب أسنان بالضرب ومغردون يطالبون بمقاطعة الشركة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة 19 نوفمبر 2021، مقطع فيديو من داخل أحد فروع شركة فودافون، حيث يقوم موظفو الفرع بالاعتداء بقسوة على أحد العملاء.

الفيديو الذي تداوله النشطاء تضمن اشتباكاً بالأيدي والأرجل  بين عميل وممثلي خدمة العملاء داخل أحد الفروع الخاصة بشركة فودافون، حيث نشبت مشاجرة بين عميل وأحد ممثلي الخدمة داخل الفرع، وتطورت إلى اشتباكات بالأيدي، على إثرها اعتدى ممثلو خدمة العملاء على العميل وضربوه داخل الفرع وبعثروا أمواله على الأرض وكادوا أن يقطعوا ملابسه.

وظهر فى الفيديو خناقة أشبه بـ” خناقة الشوارع” حيث شهدت تطاول بالأيدى والتطاول بين الموظفين والعميل بسبب خلاف على دور الخدمة فضربوه وبعثروا أمواله وكادوا أن يقطعوا ملابسه!

خناقة شوارع تدل على احلى خدمة عملاء ڤودافون ..الخناقة ان دكتور اسنان محترم دخل واخد دور و كانوا ملغبطين الادوار احتدوا ف الكلام بدون شتيمة و الموظف قالهم اطلعوا بره الفرع الدكتور قاله متعليش..صوتك اتلم عليه الزباله كلهم و زى منتو شايفين في الفيديو

والمعروف أن شركة فودافون واحدة من أربع شركات رائدة في مجال الإتصالات بجانب المصرية للاتصالات وشركة اتصالات واورنج، حيث تعمل على تقديم خدمات الاتصالات المختلفة للمواطنين ولها أفرع متعددة على مستوى الجمهورية.

موظفين فودافون يعتدون على طبيب أسنان بالضرب ومغردون يطالبون بمقاطعة الشركة



شاهد أيضاً

حاول رجل إيطالي خداع ممرضة تتولى مسؤولية تطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا بارتداء ذراع مزيف …

%d مدونون معجبون بهذه: