أول محجبة تتسلم جائزة القدم الذهبية.. محمد صلاح يكرم زوجته بتسلمها الجائزة

يتابع الكثيرون أبرز التريندات والأخبار المتصدرة للمشهد مؤخرا وحتى هذه اللحظة، وفى هذا الصدد بث “تليفزيون اليوم السابع”، وتغطية خاصة استعرض خلالها أبرز التريندات

وتابعت التغطية، احتلال الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي المركز السابع في جائزة الكرة الذهبية “البالون دور” لعام 2021 المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول”، فيما جاء النجم البرتغالي كريتسيانو رونالدو في المركز السادس.

وتصدر الدولي المصري ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الموسم الحالي كما جاء وصيفاً في ترتيب الهدافين الموسم المنقضي بعد هاري كين بفارق هدف وحيد.

المرشحون للجائزة لعام 2021

كما حصد النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي جائزة القدم الذهبية، خلال الحفل الذي أقيم مساء الاثنين في إمارة موناكو الفرنسية، متفوقا على العديد من النجوم، حيث تسلم الجائزة من النجم البرازيلي المخضرم داني ألفيس ظهير أيمن فريق برشلونة، خلال الحفل، وحرص محمد صلاح على صعود زوجته لمنصة التتويج لتسلم الجائزة بدلا منه تكريما لها.

وانتزع صلاح (29 عامًا) جائزة القدم الذهبية للعام الحالي متفوقا على عدة نجوم بارزين في أوروبا، على رأسهم المدافع الإسباني سيرجيو راموس، والمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، ومواطنه ليونيل ميسي، والنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وتم ترشيح 10 لاعبين من قبل لجنة من الصحفيين الدوليين للفوز بالقدم الذهبية، شريطة أن يتجاوز اللاعب عمر 28 عامًا، ثم يتم التصويت من قبل الجمهور في استطلاع عبر الإنترنت لاختيار الفائز.

محمد صلاح أصبح أول لاعب عربي يتوج بالجائزة، وكذلك ثالث لاعب أفريقي بعد صامويل إيتو وديديه دروجبا.

شاهد أيضاً

مستشار النمسا: لا يوجد فساد بحزب الأكثرية.. وأؤيد منح مزايا لمتلقى لقاح كورونا

أكد المستشار النمساوى كارل نيهمر أن حزب الشعب الذى يقود الائتلاف الحكومى فى البلاد – …

%d مدونون معجبون بهذه: