النمسا – تقلص أعداد إصابات كورونا من 15 ألف إلى 7304 اليوم و60 حالة وفاة

بعد خريف صعب بسبب موجة كبيرة لجائحة كورونا، تشهد النمسا حالياّ تراجعا واضحا في عدد الإصابات بالفيروس، ما يخفف الضغط على المستشفيات والعاملين بالقطاع الصحي. وتتقدم عمليات التطعيم في دول مقاطعات النمسا بشكل متفاوت

وحسب بيان وزارة الصحة النمساوية اليوم السبت الموافق 4 من ديسمبر 2021 ، تم تسجيل حوالى 7304 إصابة جديدة و 60 حالة وفاة في جميع أنحاء النمسا خلال الـ 24 ساعة الماضية

مع تقدم متفاوت في حملات التطعيم، تشهد مقاطعات النمسا تقلصا واضحا في انتشار وباء كوفيد-19 بعد أن عانت المستشفيات خلال الأشهر الماضية إلى اكتظاظ وتجاوزت بعض المستشفيات قدرتها على استيعاب المرضى.

ويسير عدد الإصابات الجديدة في الاتجاه الصحيح لبضعة أيام، لكن وضع كورونا في النمسا لا يزال خطيراً، خاصة فيما يتعلق بالمرضى الذين يحتاجون حالياً إلى رعاية طبية بسبب الإصابة في المستشفيات، ويوجد حالياً أكثر من 3100 مريض كورونا في المستشفى، ويكافح أكثر من 640 مريضاً من أجل حياتهم في وحدة العناية المركزة.

ووصل عدد الإختبارات الإيجابية بفيروس كورونا حتى الأن إلى 1193286 اختبار في النمسا، ووصل عدد الوفاة حتى اليوم 4 ديسمبر إلى 12753 شخصاً في جميع أنحاء النمسا نتيجة فيروس كورونا وتعافى من الفيروس حوالى 1،063،484 شخصاً، ويوجد حاليا 3163 شخصا في العلاج بالمستشفيات بسبب فيروس كورونا، ويتم رعاية 648 منهم في وحدات العناية المركزة.

 

شاهد أيضاً

مستشار النمسا: لا يوجد فساد بحزب الأكثرية.. وأؤيد منح مزايا لمتلقى لقاح كورونا

أكد المستشار النمساوى كارل نيهمر أن حزب الشعب الذى يقود الائتلاف الحكومى فى البلاد – …

%d مدونون معجبون بهذه: